أخبار

We Happy Few بطريقها لبلايستيشن 4، ومطورها يُشدد على تقديم قصة عميقة

We Happy Few

يعيش استوديو Compulsion Games البريطاني وقتًا سعيدًا هذه الأيام. فأولًا، أعلن أن لعبة الأكشن-مغامرات المنتظرة We Happy Few من المقرر أن تُغادرة مرحلة الوصول المبكر (اللعب ما قبل الإطلاق) في الثالث عشر من أبريل، 2018.

علاوةً على ذلك، أعلن أن اللعبة في طريقها لجهاز بلايستيشن 4 بجانب نسختي الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون، مع تكفل شركة Gearbox Publishing بعملية النشر. ليس هذا فحسب، فلدينا تأكيدٌ على توفّر تذكرة موسمية للإضافات، ومكافآت على الطلب المسبق، والكثير.

وفي مقابلةٍ عُقِدَت مع مؤسس الاستوديو “جيوم بغوفو”، أكّد المسؤول أن الأموال التي جمّعوها من مرحلة الوصول المبكر، مكنتهم من توظيف عددٍ من المطورين الكبار من يوبيسوفت وبلايستيشن وسكوير إنكس وورنر بروس. ولم تكن تلك الزيادة أمرًا جانبيًا أو صغيرًا، حتى أن عدد مطوري اللعبة ارتفع من 7 مطورين إلى 40 مطور، حتى كتابة هذه السطور.

يقول “بغوفو”:

لم تساعدنا مرحلة الوصول المبكر في تشكيل الاتجاه العام للعبة والتركيز على أهدافنا فحسب، بل ساعدتنا أيضًا في إعادة تشكيل فريق التطوير لدينا. وهذا بالتالي، مكّننا من الوصول إلى مستوى عالٍ من التطور والعمق في طور القصة، سيدهشكم.

يُذكر أن We Happy Few ستتوفر عند إطلاقها الكامل، مقابل 59.99 دولارًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق