الملايين من اللاعبين حول العالم هم من جمهور ألعاب FromSoftware الفريق الذي يقف خلف الألعاب الأسطورية مثل Dark Souls أو Bloodborne والآن ينصب تركيز الاستوديو الياباني على Elden Ring وتوسعته التالية، ولكن هذه الأنواع من الألعاب تسمى “soulslike” أو “soulsborne” أو “souls” فقط. ومع ذلك، فإن هذه التسمية لا يفضلها فريق فروم سوفتوير كثيرًا، حيث ينظرون إلى ألعابهم بشكل مختلف.
أجرى رئيس FromSoftware والمخرج الإبداعي لبعض الألعاب، هيديتاكا ميازاكي، مقابلة مع IGN. وتحدث خلالها عن العديد من الجوانب، ولكن أحدها يتعلق بتسمية “ألعاب السولز”، ويعتبر المبدع الياباني (والمطورون) أنه لقب للعامة. هو وفريقه لا يحبون ذلك بشكل خاص:
نحن لا نحب أن نطلق عليهم “سولز”.
“لكنني أعتقد أننا نتحدث عن نفس الشيء عندما نشير إلى ألعاب الأكشن الخيالية المظلمة من منظور الشخص الثالث مع التركيز بشكل أكبر على القتال اليدوي والشعور بالإنجاز،”
قبل بضعة أشهر قلنا لك أن FromSoftware وضع لنفسه تحدياً يصعب على أي شركة تأديته اليوم، وهو إصدار المزيد من الألعاب في وقت أقل. تحدث المدير التنفيذي أيضا عن هذه القضية ، حيث يدير ميازاكي استوديو قادر على إدارة مشاريع مختلفة في نفس الوقت. مثال على ذلك هو Armored Core 6 ، التي صدرت في منتصف عام 2023 ، أو Elden Ring التي تم طرحها في بداية عام 2022.
“لا أعرف ما إذا كان سرا كبيرا ، لكن بشكل عام لقد أنعم الله علينا بفريق رائع يحب صنع هذه الألعاب والذين، أعتقد أنه يمكنك القول، فعالون في صنع الألعاب، نحن قادرون على فهم ما نريد القيام به بسرعة ونحن قادرون على اتخاذ هذه القرارات في وقت مبكر من التطوير. نحن قادرون على المضي قدما بالأفكار وبوتيرة سريعة. نحن قادرون على التغيير وتحديد اللعبة التي نريد أن نطورها بسرعة.