مطور Horizon: يمكننا تعلم بعض الأمور من فريق هيديو كوجيما

مبتكر سلسلة ميتل جير يعمل حالياً على تطوير لعبة Death Stranding، وكما نعلم جميعاً كوجيما وبعد أن قام بجولة مع مهندس بلايستيشن اختار محرك فريق Guerrilla Games الذي يحمل الاسم Decima ليستخدمه في تطوير لعبته.

هذا المحرك أظهر لنا قوته في لعبة Horizon: Zero Dawn التي قدمت مستوى رسوم رائع، وحالياً يقوم كوجيما بالتعديل عليه ليصبح أفضل ويقدم مستوى أعلى برسوم Death Stranding، ويبدو أن هذا التعاون بدأ حتى قبيل طرح  Horizon: Zero Dawn فالمهندس التقني الخاص بفريق Guerrilla Games السيد Michiel van der Leeuw تحدث خلال مقابلة صحفية عن التعاون بين فريقه وكوجيما.

حيث ذكر Michiel أنهم بينما كانوا يعملون على تحسين المحرك قام بعض من أعضاء فريق كوجيما بمساعدتهم من أجل تحسينه أكثر وإصلاح بعض الأخطاء التقنية، ولدرجة أنهم ساعدوهم في عمليات إنتاج المقاطع السينمائية للعبتهم Horizon: Zero Dawn وأضاف:

إذا ما كنت تعمل على محرك تطوير فأنت في أغلب الأوقات لا تعمل مع أشخاص آخرين بنفس مستوى المهارات أو حتى أفضل، لكن بهذه الحالة كان لديهم أفكار مختلفة وكانوا معتادين على طرق أخرى، وأرادوا أن يعرفوا لماذا لا يحقق المحرك ما يتوقعونه منه، لذا من المفيد أن يكون لديك آراء مختلفة لأناس يطلعون على عملك.

من ثم أضاف Michiel بأن فريق كوجيما ساعدهم كذلك في مؤثرات الإضاءة الخاصة بلعبة Horizon: Zero Dawn وقدموا لهم بعض النصائح المتعلقة بها، وذكر بأنهم عندما رأوا نتيجة عمل كوجيما على مقاطع Horizon: Zero Dawn السينمائية وإنتاجه لعرض تقديمي خاص بها مؤلف من 50 صفحة powerpoint قالوا بأنفسهم أنه بإمكانهم تعلم شيء ما من هذا الفريق.

المصدر

Disqus Comments Loading...