الرئيسية / أخبار / تسريب قائمة ألعاب WB Games والعديد من المشاريع السرية قيد التطوير

تسريب قائمة ألعاب WB Games والعديد من المشاريع السرية قيد التطوير

على الرغم من تكتم WB Games بخصوص خططها القادمة وتحديدا مستقبل ألعاب Batman ومشروع فريق Rocksteady المرتقب، إلا أن تلك السرية لم تستمر لفترة طويلة بعدما تم تسريب قائمة المشاريع التي تعمل عليها شركة النشر الأميركي في الوقت الراهن.
 
التقرير الذي نشر عبر Resetera أكد الإطلاع على قائمة ألعاب الشركة المستقبلية من خلال تسريبات موقع SAG Production، حيث اتضح عمل الشركة على مجموعة ضخمة من الألعاب المختلفة جميعها تمتلك أسم رمزي في الوقت الراهن ولكنها تلمح بشكل أو بأخر لألعاب معينة، أبرز التسريبات التي ظهرت في التقرير أوضحت وجود مشروع قيد التطوير يحمل اسم Zeppelin وهي نفس الكلمة التي تم استخدامها كاسم رمزي أثناء تطوير Arkham Knight، كذلك تم العثور على مشروع ثاني يحمل اسم Scribblenauts Fiesta.
 
المشاريع الأخرى التي بدأت الشركة العمل عليها مؤخرا تشمل Project Saturn و Phoenix وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات مؤكدة حول تلك الألعاب، إلا أن إحداها قد يكون خاص بفريق التطوير WB Montreal والأخر خاص بفريق Monolith الذي بدأ العمل على مشروعه الجديد في وقت سابق هذا العام.
 
المشروع الأكثر إثارة للاهتمام هو Project Diana حيث أشار التقرير لإنطلاق العمل على اللعبة في عام 2017 كما أن الاسم مرتبط بشخصية Wonder Woman من القصص المصورة ولكن لا شيء مؤكد في الوقت الراهن.
 
جديرا بالذكر أن استديو WB Montreal الذي قدم لنا من قبل Batman: Arkham Origins ألمح مؤخرا لعمله على لعبة Batman: Court of Owls.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...