أخبار

يوبيسوفت: مبيعات Watch Dogs 2 تزدادُ أسبوعًا تلو الآخر؛ وتستبشرُ خيرًا

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن أرقام العام المالي الفائت لشركة يوبيسوفت، اعترف المدير المالي “آلان مارتينيز” أن إطلاق Watch Dogs 2 كان “بسيطًا ولينًا”.

قال ذلك، واستكمل أنه بفضل التقييمات الإيجابية والإشادات التي حصلت عليها اللعبة، تتطور وتحسن أداء المبيعات أسبوعًا تلو الآخر.

ومع ازدياد الزخم حول لعبة الأكشن والاختراق منذ موسم الأعياد الفائت، لدى الناشر الفرنسي تطلعات كبيرة لاستمرار نمو مبيعات Watch Dogs 2 على المدى طويل الأجل، خصوصًا مع التجارب المجانية والمحتوى الإضافي، والفعاليات والأحداث التي توفِّرُها دوريًا باللعبة.

بل قد ينتهي الحال بالسير على نفس خطى Far Cry 4 “ذات المبيعات القوية على المدى الطويل.”؛ على حد وصف المدير المالي.

من المثير للاهتمام، أن يوبيسوفت ألمحت إلى أن الإقبال القوي على Watch Dogs 2 أتى بشكلٍ أساسي من منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، فضلًا عن أوروبا التي بيعَت فيها بأفضلية عن الولايات المتحدة الأمريكية.

أخيرًا، وفي ذات المؤتمر، أعلن مسؤولو يوبيسوفت أنهم يعتزمون إطلاق 4 ألعاب ضخمة فقط للعام المالي المُقبل؛ منهم South Park: The Fractured but Whole التي أُجِلَت في وقتٍ سابق. ويأتي ذلك لرغبة الناشر والمطور الفرنسي في توسيع ألعابه الحالية، والاستمرار بدعمها بمحتويات إضافية من الحين للآخر.

المصدر (1)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق