أخبار

كيف تبدو Shadow Complex في الحياة الواقعية؟

shadowcomplexlogo-ds1-670x324-constrain-770x480

خلال حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2015 تم الإعلان عن النسخة المحسنة من لعبة  Shadow Complex التي كانت قد صدرت في عام 2009 للاكسبوكس 360.

هذا الخبر يبدو أنه كان ساراً جداً لبعض اللاعبيتن من عشاق هذه اللعبة والذين قرروا الاحتفال بنسخة الريماستر هذه على طريقتهم الخاصة، حيث قام فريق قناة  Dark Pixel على اليوتيوب بنشر مقطع فيديو قاموا بتصويره بأنفسهم بحيث أعادوا تمثيل بعض المشاهد في هذه اللعبة ليعطونا لمحة حول كيف ممكن أن تكون شخصياتها فيما لو كانت بالحياة الواقعية، فنرى في أحد المشاهد بطل اللعبة Jason Fleming وهو يقوم بمواجهة عدد من جنود الأعداء والرجال الآليين في مشهد يعيد لذاكرتنا ما واجهناه في هذه اللعبة من قبل.

هذا ونذكر أن النسخة المحسنة من Shadow Complex والتي تضم إنجازات جديدة وطور صعوبة جديد باتت متاحة لمالكي PC وبشكل مجاني عبر الموقع الرسمي للعبة، ومن المقرر أن تصدر لجهازي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون في وقت ما من العام المقبل2016.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق