أخبار

يوبيسوفت تسجل علامة تجارية خاصة بجزء Watch Dogs القادم

Watch Dogsفي العام الماضي بدأنا نسمع الكثير من التسريبات حول وجود مشروع Watch Dogs 3 قيد التطوير حيث سرب الخبر تطبيق Sam الذي كانت يوبيسوفت قد أطلقته للجوالات في كندا والذي  يُمكن اللاعبين من طرح سؤال على المساعد الذكي حول ألعاب يوبيسوفت وهو يجيبهم.

عندما طرح عليه أحدهم سؤال حول Watch Dogs 3 أجابه المساعد الذكي حينها:

إن العمل على Watch Dogs 3 لم ينتهي بعد، لكن بعد تجربة النسخة الأولية للعبة فإن كل شيء يبدو جيد ففريق التطوير يبذل قصارى جهده وأكاد لا أطيق الانتظار حتى رؤية اللاعبين يتمكنون من تجربتها.

الشركة الفرنسية ظلت ملتزمة الصمت لكن اليوم ظهرت تسريبات جديدة أشارت إلى أن يوبيسوفت قامت في نوفمبر الماضي بتسجيل علامة تجارية خاصة بلعبة Watch Dogs وكان لافتاً بأن تلك العلامة لم ترتبط بالحقوق التي تمتلكها الشركة للجزأين السابقين وهذا جعل البعض يشير إلى أن هذا قد يعني بأن الجزء الجديد سيكون خاص بأجهزة الجيل المقبل.

حتى الآن تبقى هذه الأنباء تحت مطلة الشائعات حتى تنفيها يوبيسوفت أو تؤكدها بانتظار مؤتمرها في E3  الذي قد يحمل الجواب الشافي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق