أخبار

يوبيسوفت واثقة أن Watch Dogs: Legion ستقدم شيء مميز وفريد

بالرغم من أن الكثير ينتقد يوبيسوفت بأنها باتت تلجأ لما نسميه سياسة حلب الألعاب بمعنى التركيز على إصدار أجزاء جديدة بشكل دوري من عناوينها مثل أساسنز كريد ووتش دوقز إلا أننا لا ننكر بأن Watch Dogs: Legion حملت معها تغييرات جذرية واستطاعت أن تجذبنا بعرضها في E3 2019.

يوبيسوفت تبدو أيضاً بأنها تعول كثيراً على هذه اللعبة حيث تحدث Alain Corre  لموقع Telegraph بأنهم واثقين تماماً بأن بين أيديهم لعبة جيدة للغاية وتقدم تجربة فريدة من نوعها وخاصة جداً.

بالحقيقة تحن ندرك بأننا نمتلك بين أيدينا شيئاً مميزاً وخاص جداً، ونعلم بأن هذا العنوان نابضاً بالحياة فمازال هنالك الكثير من اللاعبين يلعبون ووتش دوقز 1 و2 وهذا الجزء سيحمل معه فكرة جديدة تكسر قواعد الأجزاء السابقة عبر تشكيل فريق يمكنك من اللعب عبر أي شخص باللعبة، وهذا أمر لم يسبق أن قام به أحد من قبل وهو يجلب احتمالات أكثر لأسلوب اللعب.

من ثم عاد وأكد مسؤول الشركة بأن اللعبة وإن كان مظهرها وتوجهها العام يوحي بأنها تتناول جوانب سياسية إلا أنها بالحقيقة ليست كذلك ولا تتدخل بالنواحي السياسية أبداً ولا تفرض على الناس أن يفكروا بطريقة معينة.

هذا ونذكر بأن اللعبة ستصدر في 3 مارس 2020 مع دعم للغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق