أخبار

Ubisoft تُحقق في تسريب رموز تطوير Watch Dogs Legion

خلال الشهر الماضي، ادَّعت عصابة الاختراق وبرمجيات الفدية “Egregor” أنها تمكَّنت من الحصول على مجموعة من بيانات شركتيّ Crytek و Ubisoft. وبعد أن نشرت تسريبات بالجملة عن مشاريع فريق Crytek مؤخرًا، ها هي ذي تنشر الشفرة المصدرية -أو رموز تطوير- لعبة Watch Dogs Legion خاصَّة Ubisoft والصادرة حديثًا على الملأ.

وبالفعل، تتوفر رموز تطوير لعبة العالم المفتوح والاختراق هذه على عددٍ من مواقع تداول المحتوى غير الشرعية، فيما يبلغ حجمها حوالي 560 جيجابايت– وهي قابلة للتحميل هناك.

وفي حال كنت تتساءل عن تَبِعات هذا التسريب، فألمح موقع DSOGaming إلى أنه قد يخوِّل مُنشئ ومُعدِّلي محتوى الألعاب (Modders) من القيام بتعديلات على اللعبة أو حتى تحسين أدائها. أما وبالنسبة لفِرق الاختراق أو «التكريك»، فقد يجدون السبيل مفتوحًا أمامهم لهدم أنظمة اللعبة الأمنية.

وبطبيعة الحال، وبعدما انتشر النبأ في الأرجاء، خرج متحدثٌ رسميٌ باسم شركة Ubisoft يؤكد سماعهم تلك المزاعم، كما أنهم يحققون فيها في الوقت الحالي.

نحن على درايةٍ بادعاء إحدى المجموعات ونحقق في حادث أمنيٍ خاصٍّ بالبيانات حاليًّا.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Watch Dogs Legion متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One وستدعم أجهزة الجيل التالي Xbox Series و PS5 في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر– مع العلم أن أدائها على الجيل الحالي ليس مبشرًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق