أخبار

لعبة Watch Dogs Legion تتألق بعرض جديد والمزيد من التفاصيل حولها

المشروع الطموح والواعد لعبة Watch Dogs Legion التي تحمل فكرة مبتكرة كانت كفيلة بإشعال حماسنا لها، وأقصد هنا فكرة اللعب بأي شخصية ثانوية نصادفها بالعالم، عادت من جديد بعد تأجيل يوبيسوفت لها، حيث كان من المقرر أن تصدر في النصف الأول من 2020.

اليوم كنا على موعد مع استعراض جديد للعبة حول منظمة ديد سيك ومساعيها لمقاومة النظام المتحكم والمسيطر على لندن. والحجة أنهم يواجهون إرهابيين طبعاً. والمهمة تقع على عاتقك لبناء المقاومة واستعادة لندن. وكل شخص تقوم بتوظيفه لديه قدرات خاصة به. وكل مهمة يمكن تنفيذها بطرق مختلفة بحسب مواهب أعضاء فريقك بالطبع كأن تعتمد على محترفة بالتعامل مع الدرون حيث تقوم باختراقهم وتنفيذ المهمة كاملة عن بعد.

وأخيراً تم تحديد موعد صدور اللعبة  في 29 أكتوبر لكلاً من Playstation 4، Xbox والحاسب الشخصي مع تأكيد صدورها على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية Playstation 5 و  Xbox Series X مع الإطلاق. وهي طبعاً ستأتينا مع دعم الترجمة العربية تتضمن أيضاً تعديل واجهة المستخدم وشاشات التحميل والقوائم.. وكذلك ستدعم اللعبة الترقية المجانية لنسخ أجهزة الجيل المقبل.

المزيد من التفاصيل:

بُنيت Watch Dogs: Legion مع مفهوم الجيل التالي، وتقدم آلية ’العب كأي شخص‘، والتي تعد ابتكاراً غير مسبوق بأسلوب اللعب من استديو Ubisoft فرع تورنتو، وهو الاستديو وراء تطوير لعبة Watch Dogs: Legion. تفتح آلية ’العب كأي شخص‘ مدينة لندن بأكملها أمام اللاعبين ليختاروا منها أعضاء المقاومة خاصتهم. يمكن تجنيد أي شخص تقع عليه عينيك في العالم المفتوح واللعب به، ويمتلك كل منهم شخصيته الفريدة وقصته ومجموعة مهاراته الخاصة به. كما ستوفر Watch Dogs: Legion دعماً لتقنية تتبع الأشعة DirectX Raytracing على Xbox Series X، ودعماً كاملاً لتقنية تتبع الأشعة على أجهزة الحاسب المزودة ببطاقات Nvidia RTX مما يضفي انعكاسات تتبع الأشعة بالوقت الحقيقي على شوارع لندن. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Watch Dogs: Legion على Xbox One أو PlayStation 4 من ترقية اللعبة إلى نسخة الجيل التالي (Xbox Series X أو PlayStation 5) من دون أية تكلفة إضافية.

في Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، هيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن وملأوا الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وبصفتهم أعضاءً في DedSec، سيواجه اللاعبون بعض الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

تسمح Watch Dogs: Legion للاعبين بتجنيد أي شخص تقع عليه أعينهم في العالم المفتوح ليكونوا جزءاً من مقاومة DedSec  مع ما يصل إلى 40 شخصية في وقت واحد. ويمنح إطار لندن اللاعبين الخلفية المثالية لتجنيد شخصيات من جميع الأنواع التي يمكن تصورها في مقاومتهم، والتي تمتلك كل منها مهاراتها وأسلحتها الخاصة بها، ابتداءً من عميل في جهاز الاستخبارات البريطاني (MI6) إلى ملاكم بالأيدي العارية، من هاكر عبقري إلى سائق هروب، أو من مهووس بكرة القدم إلى سيدة مسنة مغمورة. ويستطيع اللاعبون تجسيد أي شخصية من قائمة مجنديهم والتعامل مع المواقف بالطريقة التي يفضلون، سواء الهجوم من السماء أثناء ركوب آلة شحن مسيرة كعامل بناء، أو من البر كجاسوس يستخدم معدات عالية التقنية مثل ساعة تشويش الأسلحة ونموذج أولي لسيارة تطلق الصواريخ، الخيار بين يدي اللاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق