أخبار

Watch Dogs Legion ستعمل على 4K/30fps على PS5 و Xbox Series X

كشفت شركة Ubisoft النِّقاب عن بعض التفاصيل الجديدة -بما يشمل التفاصيل التقنية- حول لعبة Watch Dogs Legion على جهازيّ PS5 و Xbox Series X مؤخرًا.

وجاء الكشف عبر المنتج Lathieeshe Thillainathan والذي أكَّد في جلسة سؤال وجواب على Reddit أن لعبة العالم المفتوح الواعدة هذه ستعمل بدِقة 4K مع معدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة على جهازيّ Sony و Microsoft على حدٍ سواء.

وكان مثيرًا للاهتمام تضمين تقنية تتبع الأشعة (Ray-Tracing) في إجابته– إلا أنه لم يوضح ما إن كان هنالك وضعٌ يخوِّل اللاعبين من تجربة اللعب على معدل 60 إطارًا في الثانية أم لا، حتى الآن.

أيضًا، قال المسؤول أن طور Watch Dogs Legion Online سيحتاج إلى مساحة مخصصة من قرصك الصلب، فيما ألمح إلى أن استوديو Ubisoft Toronto يعتزم توفير العديد من أطوار لاعب ضد لاعب (PvP) في العام القادم.

وبجانب ذلك، أعلن Thillainathan أن الشخصيات التي تتوفر في تذكرة إضافات اللعبة -والتي تشمل بطلة أنثوية من Assassin’s Creed– ستكون قابلةً للعب في طور القصة وأطوار اللعب الجماعي بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Watch Dogs Legion ستصدر بتاريخ 29 أكتوبر 2020 الموافق 12 ربيع الأول 1442 على أجهزة Xbox One و PS4 و Stadia و Windows PC عبر متجري Epic Games و Uplay. كما تتوفر عبر uPlay Plus.

أيضًا، ستصدر Watch Dogs: Legion على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر الموافق 24 ربيع الأول، ورقمياً على PS5 عند إطلاق المنصة في 12 نوفمبر الموافق 26 ربيع الأول. وستتوفر نسخة الأقراص من اللعبة على PlayStation 5 في 24 نوفمبر الموافق 9 ربيع الآخر. وستتوفر Watch Dogs: Legion أيضاً عبر Amazon Luna عند إطلاق قناة Ubisoft.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق