أخبار

يمكنك تجنيد عدد غير محدود من الشخصيات في Watch Dogs Legion

بعيدا عن الإقتصاد المدمر وزيادة معدلات الفقر والبطالة والتقدم التكنولوجي الذي جاء بنتائج سلبية، تعتبر الفكرة الرئيسية للعبة Watch Dogs Legion هي القدرة على تجنيد أي شخصية في العالم الإفتراضي وخوض مهام غير متوقعة بحسب السمات التي تميز تلك الشخصيات، ولكن لأي مدى يمكن أن يذهب اللعب وكم عدد الأشخاص المتاح تجنيدهم؟ بحسب تصريحات يوبيسوفت لا يوجد حدود لتلك الميزة على الإطلاق.

Shelley Johnson منتجة اللعبة تحدثت في لقاء صحفي مع Gamecrate أوضحت من خلاله ان عدد الشخصيات التي يمكن تجنيدها غير محدودة على الإطلاق، وعندما طلب منها إعطاء رقم مفصل أوضحت أن العدد قد يصل إلى 9 مليون شخصية.

المنتجة أوضحت أن فريق التطوير قضى 4 سنوات كاملة في بناء تلك التقنية لضمان عملها بشكل مثالي، مؤكدة أن الرقم الذي تم تداوله خلال عملية التطوير كان 9 مليون شخصية، موضحة أن الأمر لا يتعلق بالشخصيات التي يتم تجنيدها فقط، وإنما بجمع البيانات فيما يتعلق بالرسوم المتحركة والأداء الصوتي والحوارات لتصبح كل شخصية فريدة ومختلفة في كل مرة.

Watch Dogs Legion تصدر في 6 مارس 2020 على PS4 و Xbox One و PC و Google Stadia وسبق وأعلنت يوبيسوفت أن سيناريو اللعبة يقدم 20 تنوعًا مختلفًا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق