أخبار

لاصحة لمنع Watch Dogs Legion بالسعودية – وماذا عن الطلب المسبق؟ (مُحدث)

تحديث

تم الإعلان رسمياً عن فتح باب الطلب المسبق للعبة Watch Dogs Legion عبر متجر بلايستيشن السعودية أخيراً.

المحتوى الأصلي للموضوع

منذ مدة تم الإعلان عن أن لعبة Watch Dogs Legion حصلت على الفسح بالسعودية بلا أي تعديل للمحتوى وهي ستصدر مع دعم الترجمة العربية.

لكن حتى هذه اللحظة اللعبة غير متاحة للطلب المسبق في متجر بلايستيشن السعودي رغم أنها متاحة في المتجر الاماراتي وكذلك متجر اكسبوكس السعودي. هذا جعل البعض يطلق إشاعات بأن اللعبة ممنوعة في السعودية.

مالك تفاحة مسؤول في يوبيسوفت الشرق الأوسط رد على هذه الشائعات عبر التأكيد بأن اللعبة حصلت على الفسح دون أي تعديل بالتالي أخبار منع اللعبة غير صحيحة. لكن من ناحية أخرى أقر أن هناك تأخير في ميزة الطلب المسبق على متاجر بلايستيشن الرقمية في المملكة وهم يعملون على حلها في أقرب وقت. وهذا على الرغم من أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة على طرح اللعبة بشكل رسمي لذا فإن مسألة تأخر الطلب المسبق لغاية الآن أمر يثير الاستغراب بالفعل.

أما بالنسبة للعبة أساسنز كريد فالهالا فكان تفاحة قد ذكر بأنه يتم العمل عليها حسب القوانين المحلية. اي، لن يتم منعها في السعودية كذلك.

كثرت الشكاوى مؤخراً حول متجر بلايستيشن السعودي فبعد منعه لعبة Fall Guys تم شن حملات تطالب بمقاطعة المتجر إلى أن أعلن عن إعادة توفير اللعبة، لكن الأمر يتكرر مع ألعاب أخرى مثل Genshin Impact. ويوم أمس تفاجئنا بأن سعر لعبة مايلز موراليس في المتجر السعودي أغلى بعشرة دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق