أخبار

تأجيل طور Watch Dogs Legion Online إلى العام القادم

أعلنت شركة Ubisoft تأجيل إطلاق طور اللعب الجماعي Watch Dogs Legion Online إلى العام التالي؛ سعيًا في إصلاح مشكلات طور القصة الفردي في اللعبة.

وقالت الشركة أن هذا التأجيل سيخوِّل الفريق من «حل مشكلات الطور الفردي» فضلًا عن تمديد فترة اختبار طور الأونلاين وهو ما سيؤول إلى تجربةٍ أكثر سلاسة.

كجزءٍ من التزامنا بإصلاح مشكلات اللعبة، قررنا تأجيل طور الأونلاين Watch Dogs Legion Online إلى أوائل 2021. وسيسمح لنا ذلك بالتركيز على إصلاح مشكلات الطور الفردي وسيمنحنا مزيدًا من الوقت لاختبار تجربة الأونلاين للمساعدة في ضمان الإطلاق السلس للطور.

ولم تُحدِّد الشركة موعدًا جديدًّا لتوفير الطور.

وعلاوةً على ذلك، ألمح الناشر الفرنسي إلى إطلاق تحديثٍ للعبة Watch Dogs: Legion في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري -أي اليوم- على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و Google Stadia.

ويحمل التحديث رقم 2.20 فيما سيتكفل بإضافة ميزة الحفظ اليدوي على الحاسوب، ويُصلح العديد من المشكلات والأخطاء التقنية. كما سيُضفي التحديث العديد من الحسينات على أداء اللعبة لتقليل أوقات التحميل وأكثر من ذلك.

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن لعبة Watch Dogs: Legion متاحة على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد وخدمة Google Stadia– ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «صالح بازرعة».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق