أخبار

مطور Watch Dogs Legion: حجم خريطة اللعبة يصعب مقارنته مع الأجزاء السابقة

لعبة Watch Dogs Legion من أكثر أجزاء هذه السلسلة طموحاً فهي تحمل معها فكرة مبتكرة تتمثل في إمكانية اللعب بأي شخصية جانبية لما يصل إلى توظيف 20 شخصية مختلفة وضمها لفريقنا من الهاكرز الذين يجولون شوارع لندن لمجابهة النظام الحاكم.

وكما أي لعبة عالم مفتوح دائماً ما يتساءل اللاعبين عن مدى ضخامة خريطة اللعبة وما يحويه عالمها، مصممة السرد للعبة  Kaitlin Tremblay تحدثت اليوم عن هذه النقطة وذكرت بأنه من الصعوبة أن يتم مقارنة حجم عالم Watch Dogs Legion بحجم الأجزاء السابقة.

لكنهم من حيث الشكل يبدوون بنفس الحجم ونفس المساحة الجغرافية تقريباً، إلا أن خريطة لندن في الجزء الجديد تمتاز عنهم بأنها أكثر حيوية وتنوعاً من حيث المحتوى والنشاطات التي تملئ العالم.

فكل منطقة أو مقاطعة في لندن تمتلك طابع مختلف لها وحتى السكان سيختلفون من منطقة إلى أخرى وسنلاحظ فرق الثقافات عند توجهنا من منطقة لمنطقة ثانية، حيث أن تصرفات السكان بالمناطق السياحية تختلف عن تصرفات قاطني المدن الصناعية وهذا كل ينعكس أيضاً على طبيعة تعاملهم مع اللاعب ويؤثر على المهام والأحداث.

Watch Dogs: Legion ستصدر في وقت ما من العام القادم لم يحدد بعد على PC و Xbox One و PS4 و Stadia وستطرح أيضاً لأجهزة الجيل الجديد مع نهاية 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق