أخبار

بإمكانك اللعب بحفيدة جيكوب بطل Syndicate في Watch Dogs Legion

لعبة Watch Dogs Legion التي استعرضتها يوبيسوفت في حدثها قبل يومين بشكل مكثف ليست أول لعبة من الشركة تجري أحداثها في لندن، حيث سبقتها بذلك Assassin’s Creed Syndicate التي صدرت في 2015.

لكن يبدو بأن الترابط بينهما ليس بالمكان فقط حيث ظهرت تقارير أمس تشير إلى أننا في لعبة ووتش دوقز القادمة يمكن أن نبحث عن شخصية اسمها Sandra Cassidy من أجل تجنيدها وهذه الشخصية هي حفيدة Jacob Frye بطل أساسنز كريد سانديكيت.

هذا دفع البعض للقول بأنه ربما يكون هنالك المزيد من مثل هذا الترابط بين عالمي السلسلتين حيث شاهدنا شخصية أخرى تنفذ القفزة الشهيرة في أساسنز كريد داخل Watch Dogs Legion وهي leap of faith.

تسمح Watch Dogs: Legion للاعبين بتجنيد أي شخص تقع عليه أعينهم في العالم المفتوح ليكونوا جزءاً من مقاومة DedSec  مع ما يصل إلى 40 شخصية في وقت واحد. ويمنح إطار لندن اللاعبين الخلفية المثالية لتجنيد شخصيات من جميع الأنواع التي يمكن تصورها في مقاومتهم، والتي تمتلك كل منها مهاراتها وأسلحتها الخاصة بها، ابتداءً من عميل في جهاز الاستخبارات البريطاني (MI6) إلى ملاكم بالأيدي العارية، من هاكر عبقري إلى سائق هروب، أو من مهووس بكرة القدم إلى سيدة مسنة مغمورة. ويستطيع اللاعبون تجسيد أي شخصية من قائمة مجنديهم والتعامل مع المواقف بالطريقة التي يفضلون، سواء الهجوم من السماء أثناء ركوب آلة شحن مسيرة كعامل بناء، أو من البر كجاسوس يستخدم معدات عالية التقنية مثل ساعة تشويش الأسلحة ونموذج أولي لسيارة تطلق الصواريخ، الخيار بين يدي اللاعب.

اقرأ أيضاً: مقابلتنا مع فريق تطوير Watch Dogs: Legion

تم تحديد موعد صدور اللعبة  في 29 أكتوبر لكلاً من Playstation 4، Xbox والحاسب الشخصي مع تأكيد صدورها على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية Playstation 5 و  Xbox Series X مع الإطلاق. وهي طبعاً ستأتينا مع دعم الترجمة العربية تتضمن أيضاً تعديل واجهة المستخدم وشاشات التحميل والقوائم.. وكذلك ستدعم اللعبة الترقية المجانية لنسخ أجهزة الجيل المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق