أخبار

Watch Dogs: Legion تشجع اللاعبين على إعادة خوض أحداثها بسبب إختلاف المواقع والمهام

تؤمن يوبيسوفت أن محتوى Watch Dogs: Legion المميز سيدفع العديد من اللاعبين لإعادة خوض أحداث اللعبة من البداية بعد الإنتهاء منها أول مرة وذلك بفضل إعادة تدوير المواقع وتغيرها بشكل مستمر لضمان عدم تكرار نفس المهام بحذافيرها في كل مرة.

المخرج الفني للمشروع Josh Cook تحدث مع اللاعبين عبر منتديات Reddit موضحا أن كل موقع في اللعبة قابل لإعادة التصميم، ما يعني أن الوضع يتغير بناءا على الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب والمكان المحدد لتنفيذ المهمة، وهي الميزة التي يأمل الناشر الفرنسي أن تساهم في زيادة قيمة اللعبة وتشجيع اللاعبين على تجربتها مجددا بعد الإنتهاء منها أول مرة.

المطور استشهد بعرض الكشف عن أسلوب اللعب في معرض E3 2019 موضحا أن المهمة طلبت الذهاب إلى منطقة Scotland Yard، ولكن في حال تم التحكم في شخصية افتراضية أخرى قد يطلب من اللاعب الذهاب إلى مكان مختلف مثل مركز الشرطة أو منطقة أخرى.

في النهاية تم التأكيد على أن المناطق المختلفة تمتاز بالتنوع والقدرة على إعادة التدوير، ما يجعل لندن مثيرة للإهتمام ويشجع الجميع على خوض أحداث العنوان أكثر من مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق