E3 2019مقالات

شخصيات حية وفئات متنوعة بتجربتنا لـ Watch Dogs Legion (تغطية E3 2019)

خلال أسبوع E3 2019 حصلت لي الفرصة لتجربة ديمو Watch Dogs Legion مدته ٤٥ دقيقة. التي تدور أحداثها في مدينة London. هذا الجزء لايقدم بطل واحد تتمحور القصة حوله بل حول مجموعة DedSec التي تحاول مقاومة النظام البريطاني الاستبدادي.

تجربتي بدأت في محل ومع استقطابي الشخصيات من حولي. مثل ماتعودنا من Watch Dogs كل شخصية في عالم اللعبة لما تحدد عليها تظهر لك معلومات عنها. في Watch Dogs Legion توضح لك خصائصها، كمثال بعض الشخصيات تأثير ضرباتهم يزداد بعد شربهم للمنكر. قبل انضمام أي شخصية يجب عليك إنهاء مهمة خاصة بالشخصية. بعد تحديدي على شخصية ومحادثتي له. بدأت المهمة التي تطلب مني حذف معلومة معينة عن الشخصية التي أريد انضمامها إلى DedSec. من هنا اتجهت إلى وجهتي وخلال الطريق تجولت بالمدينة. جزء من مدينة لندن كان قابل للعب والبيئة حولك تعكس صورة مستقبل بائس كل شارع فيه أشعة ليزر وهي أشبه بنقطة تفتيش. كل منطقة تجد فيها جنود يراقبون تحركات الشخص، والدرونز تحوم فوق رأسك كل ثانية بعضها للحماية وأخرى للتوصيل.

عندما وصلت للمنطقة المطلوبة، تسللت بكل هدوء وقمت بالتخلص من الحراس واحد تلوى الآخر عن طريق روبوت عنكبوتي وهو أحد مزايا وحدة “Hackers”. هذا النوع هو أحد الثلاث وحدات التي من الممكن لك اختيارها لأي شخصية. Hackers يتميزون بالقدرة على تهكير أشياء عديدة من حولهم إذا كانوا قريبين لها أو بالتهكير عن طريق العنكبوت. بعد تخلصي من جميع الحراس دخلت إلى الخادم الذي يحتوي على المعلومة وحذفتها من الخادم وهكذا كسبت شخصية جديدة في مجموعة DedSec.

بعد إنضمام هذه الشخصية. غيرت شخصيتي الأولى إلى عجوز من وحدة “Infiltrator” الذين يتميزون بقدرة التخفي لمدة محددة. من هنا اتجهت لتنفيذ مهمة القصة الذي وضح مطورين اللعبة بأن كل شخصية تختارها ستقدم تعابير وحوارات مختلفة خلال المحادثات التي تحدث في طور القصة. بعد المحادثة ركبت سيارة وجدت تحكم السيارات سلس مع وجود الخيار لك بجعل السيارة بالقيادة لوحدها بعد تحديدك للوجهة، بعد وصولي إلى وجهتي الهدف كان بالتخلص من ٣ أعداء معينين. أستعملت ميزة التخفي التي ساعدتني بالدخول بكل هدوء واغتيال أهدافي بإستخدام stealth takedown.

كان بإمكاني إكمال المهمة للتقدم بأحداث القصة لكن توجهت إلى استكشاف المدينة والتعرف على الأنشطة الموجودة. إحدها كانت ملاكمة عندما وصلت نبهتني اللعبة بأن شخصيتي العجوز غير قادرة على الدخول بحلبة للملاكمة فغيرت الشخصية واخترت شخصية من نوع الوحدة الأخير وهم “Enforcers” هذه الوحدة تتميز باستعمالها للألغام اللاصقة ومتمرسة بأستعمال الأسلحة النارية والدحرجة للتفادي. عندما اخترت Enforcer نبهني أحد المطورين بأن وقت الديمو على وشك الإنتهاء، لأن الشخصيات دائما تتواجد في مناطق مختلفة فشخصية Enforcer كانت بعيدة عن نشاط الملاكمة. خلال دقائقي الأخير هكرت Drone ضخم يستخدم لنقل الشحنات وخفضته حول شخصيتي حتى أتسلق عليه وأحلق حول لندن حتى أخذ نظرة شاملة على المدينة خلال دقائقي الأخيرة.

الاختلافات في هذا الجزء

جميع الاختلافات الجديدة في Watch Dogs Legion مثيرة للاهتمام. كل شخصيات عالم اللعبة حية لها روتينها وتتحرك في عالم اللعبة ولهم اهتماماتهم ومشاكلهم التي تستطيع التعرف عليها إذا كان لديك الفضول. إذا جندتهم في مجموعة DedSec لك الخيار في تحديد أحد ٣ وحدات لهم وينفتح لك المجال في فتح قدرات جديدة لهم بعد كل ٥ مستويات ومن الممكن أن يقتلوا في الاشتباكات وتخسرهم للأبد إذا لم تكن حذر. اللعبة تقدم ٦٠ قصة مختلفة وأكثر من ٦٠ مهمة.

لعبة Watch Dogs Legion ستصدر في ٦ مارس 2020 على PS4، Xbox One ،Windows Pc ،Google stadia.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق