مقالات

Top 5: أهم وأفضل الشخصيات التي ننصحكم بتجنيدها في Watch Dogs Legion

لعبة Watch Dogs Legion صدرت قبل أيام و قييمناها كلعبة ممتعة وقدمت لنا يوبيسوفت فيها عالماً مفتوحاً في قلب مدينة لندن وأوكلت لنا مهمة تحريرها من قبضة السلطة الفاسدة وتسلطها من خلال فريق  DedSec ونحن نعني فعلاً كلمة فريق حرفياً حيث تكمن فكرة اللعبة بتمكينك كلاعب من تجنيد أي شخص تقابله في لندن وضمه لفريقك وطبعاً كل شخصية تمتلك قدرات خاصة بها تنفعك في تنفيذ مهام محددة أو تفيد الفريق ككل بشكل عام.

رغم ذلك هناك حد أعلى للفريق يبلغ 45 تنقسم إلى Operatives وهم الأشخاص الذين يمكنك اللعب بهم و Potential Recruits وهم أشخاص تقوم بتحديدهم كمجندين محتملين. ومن هذا المنطلق هناك شخصيات معينة ننصحكم بتجنيدها قبل غيرها والحرص على وجود فرد منها داخل فريقك. وهذا ما سأتحدث عنه في مقال ضمن سلسلة Top 5 اليوم.

  • عمال البناء

    عامل البناء يتمتع ببنية جسدية قوية تجعله مفيد بالاشتباكات كما أنه يحمل بيده أداة ثقيلة يهوي بها بضربات قوية على خصومه. تجنيدك لأحدهم يفتح لك ميزة cargo drone والتي يمكنك أن تستخدمها للركوب عليها والتحليق في سماء لندن مما يعني سهولة وصولك لمناطق مغلقة وغيرها. أيضاً هناك مواقع معينة مثل مواقع البناء ستحتاج للدخول إليها بكل يسر أن تكون عامل بناء بحيث لا يتم كشف هويتك. مهمة Reporting for Duty باللعبة تمكنك من تجنيد عامل بناء وطبعاً ستجدهم موجودين في مواقع البناء.

  • محامي أو قاضي

    في حال تم إلقاء القبض على شخصيتك فقد يتم وضعها في السجن وبالتالي قد لا تكون متاحة لبعض الوقت وإذا ما كان هناك مهمة معينة تحتاج تنفيذها لقدرات هذه الشخصية فأنت هنا ستكون في ورطة. تجنيدك لشخصية محامي أو قاضي سيمكنك من تقليص مدة محكومية شخصيتك داخل السجن أو حتى إلغاء عقوبة السجن لها بشكل كامل.

  • المسعفين أو الأطباء

    هناك الكثير من الاشتباكات داخل اللعبة وهذا سيعرض شخصيتك للأذى ووجود طبيب أو مسعف بالفريق يمكنك من علاج شخصيتك المصابة بشكل أسرع. وطبعاً بحال وجود مهمة ما داخل مشفى فهؤلاء يمكنهم التسلل بيت الأعداء الموجودين في تلك المشفى دون أن يثيروا الشكوك والريبة حولهم.

  • رجال الشرطة وضابط Albion

    مع سيطرة Albion على لندن فإن بعض رجال الشرطة بدأوا يكرهون عناصر تلك المنظمة وأنت تستطيع استغلال هذه الميزة لتجنيد رجل شرطة لصفك بحيث تستفيد من قوته القتالية وكذلك مهاراتهم في تكتيكات الأسلحة بجانب القدرة على استجواب الناس وتهريب بعض السجناء ليعملوا لصالح DedSec لأن بعضهم قد يكون شخصية نخبوية أي تمتلك مهارات فريدة.

    وطبعاً بما أن أحد أعدائك باللعبة هم جماعة Albion فامتلاكك لشخصية من هذه الجماعة يجعلك كمن يحظى بعميل مزروع داخل خطوط العدو الخلفية. مهمة Inside Albion ستمكنك من تجنيد أحدهم ولكن عليك أولاً مساعدته حتى يقتنع بالانضمام لك. بذلة ضابط Albion تمكنك من التسلل لمواقع محظورة بسهولة من الصعب على غيرها الدخول إليها كما أنهم يتمتعون بمزايا قتالية إضافية.

  • شخصيات أخرى بقدرات مميزة

    خبير درونز أو Drone expert تعتبر من الشخصيات النادرة لديها قدرة على استدعاء درونز تقوم بصعق العدو كما يمكن استخدامهم في عمليات الاستطلاع. هذه الشخصية تملك قدرة “betray” بحيث تتمكن من تهكير درونز العدو وقلبهم ضد خصومك.

    شخصيات HITMAN تمتاز بامتلاك أسلحة فريدة كتلك الكاتمة للصوت ويقتلون الأعداء خلسة. ويتمتعون بمهارة للتسلسل للمناطق المحظورة خلف العدو. تتمتع هذه الشخصية أيضاً بقدرات تنكرية عالية تمكنها من الدخول لمقر الشرطة بدون أن يتعرف عليها أحد.

    شخصية Beekeeper لديها قدرة فريدة على استخدام النحل ضد الخصوم لصعقهم أثناء تقدمه نحوك والتسبب بالضرر لهم. حتى أن البذلة الخاصة بهم تمتاز بأنها ضد الصعق.

    Anarchist يمتلك مناعة ضد الغاز السام ويتمكن من قذف قنابل دخانية.

إذاً هذه كانت أبرز الشخصيات التي ننصحك بضمها لفريقك والتي ستساعدك لتتم المهام بالشكل الأمثل. ولكن كنا نتمنى وجود إمكانية إتمام مهمة واحدة بشخصيتين بحيث تبدل بينهما وقتما تشاء فمثلاً بمهمة معينة قد تكون بحاجة لطبيب يدخلك خلسة لمستشفى ما وبنفس الوقت تحتاج شخص آخر يملك مهارات استعمال الأسلحة النارية بحال اندلعت الاشتباكات. لأن التغيير إلى شخصية سيترك الشخصية السابقة تكمل حياتها الطبيعية وهذا برأينا ينافي فكرة اللعبة وهي العمل كفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق