أخبار

تذكرة إضافات Watch Dogs Legion تشمل بطلة أنثوية من Assassin’s Creed

أصدرت شركة Ubisoft اليوم عرض القصة للعبة Watch Dogs Legion والذي يضع مصير لندن بين أيدي اللاعبين. حيث شَكَّل كيانٌ غامضٌ يعرف باسم Zero-Day مقاومةً سريَّةٍ تدعى DedSec من أجل التفجيرات التي ساهمت في سقوط لندن. ويجب على اللاعبين القتال لتحرير لندن عبر تشكيل مقاومة.

كما أعلنت Ubisoft أن طور اللعب الجماعي على الإنترنت سيتوفر بتاريخ 3 ديسمبر، الموافق 18 ربيع الآخر، كجزء من تحديث مجانيٍ ينطلق لجميع اللاعبين. وستحظى Watch Dogs: Legion «بخطة قوية» لما بعد الإطلاق، على حد وصف الناشر الفرنسي.

مزايا أطوار اللعب الجماعي في Watch Dogs Legion:

  • تجوال حر في عالم مفتوح بالطور التعاوني، حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني حتى 4 لاعبين واستكشاف مدينة لندن والمشاركة بأنشطة جانبية.
  • مهمات تعاونية جديدة لـ 2 إلى 4 لاعبين باستخدام آليات لعب تعاوني جديدة والتي تمنح اللاعبين فرصة لتجنيد الفريق المثالي.
  • مهمات العمليات التكتيكية بالطور التعاوني والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية.
  • أول طور تنافسي (PvP) تحت اسم «حلبة الروبوتات العنكبوتية»، حيث يتحكم ما بين 4 إلى 8 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات عالية الحماس.

واتساقًا لبيان يوبي سوفت، من المقرر إطلاق تحديثٍ مجانيٍ أيضًا، لكن للطور الفردي خلال العام التالي، على أن يشمل:

  • شخصيات جديدة بقدرات جديدة.
  • محتوى مهمة جديد.
  • طور New Game Plus.

بالإضافة إلى ما سبق، سيتمكَّن أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion من الوصول إلى القصة الجديدة Watch Dogs: Legion – Bloodline التي تضم شخصية ’إيدن بيرس‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية و ’رينش‘ من Watch Dogs 2، والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي وطور الأونلاين، بالإضافة إلى شخصيتين أخرتين تم الكشف عنهما اليوم:

  • «دارسي»: وهو عضو في أخوية الأساسن، وذلك بفضل ميزة مشاركة مع Assassin’s Creed.
  • «مينا»: خضعت لتجارب تعزيز بشري، وتمتلك قدرة التحكم ذهنياً بالأشخاص.

وبالإضافة إلى الشخصيات الفريدة القابلة للعب وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، تقدم التذكرة الموسمية مهمات DedSec إضافية، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية الصادرة قبل سِت سنوات، والمزيد.

وستصدر Watch Dogs النسخة الكاملة في متاجر أجهزة الترفيه المنزلية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاحقاً هذا العام، في حين يحصل عليها لاعبو الحاسب عند صدور لعبة Watch Dogs: Legion.

وإن لم تكن عارفًا، تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

يُشار إلى أن لعبة Watch Dogs Legion ستصدر بتاريخ 29 أكتوبر 2020 الموافق 12 ربيع الأول 1442 على أجهزة Xbox One و PS4 و Stadia و Windows PC عبر متجري Epic Games و Uplay. كما تتوفر عبر uPlay Plus.

أيضًا، ستصدر Watch Dogs: Legion على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر الموافق 24 ربيع الأول، ورقمياً على PS5 عند إطلاق المنصة في 12 نوفمبر الموافق 26 ربيع الأول. وستتوفر نسخة الأقراص من اللعبة على PlayStation 5 في 24 نوفمبر الموافق 9 ربيع الآخر. وستتوفر Watch Dogs: Legion أيضاً عبر Amazon Luna عند إطلاق قناة Ubisoft.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق