أخبار

تسريبات جديدة حول أسلوب اللعب والشخصيات في Watch Dogs 3

بعد تأكيد يوبيسوفت وجود 3 ألعاب غير معلن عنها مخطط لإصدارها بالأسواق في العام المالي الحالي، بدأت التكهنات والشائعات في الإنتشار حول شركة النشر الفرنسية وظهرت تسريبات عديدة أخرها تحدث عن عودة لعبة العالم المفتوح Watch Dogs بجزء ثالث يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا له.

تسريبات Watch Dogs 3 منتشرة منذ عدة شهور، ولكن أحدث التقارير عن اللعبة ظهر عبر Reddit وشارك اللاعبين تفاصيل محددة حول الشخصية الرئيسية وأسلوب اللعب، أبرز تلك المعلومات أكدت أن الشخصية الرئيسية تدعى سارة، وهي فتاة في مقتبل العمر نصف آسيوية ونصف انجليزية تعمل في منظمة مخصصة لمكافحة الإرهاب الإلكتروني، حيث يتم دمجها مع أحد أكبر مجموعات المقرصنين في المملكة المتحدة البريطانية لمعرفة كافة أسرارهم والقضاء على المنظمة من الداخل.

من المحتمل أن توفر اللعبة خيار تحديد نوع الشخصية الرئيسية سواء ذكر أو أنثى مثل Assassin’s Creed و Far Cry 5، بينما مازالت ساره لديها القدرة على استخدام مهارات رياضة الباركور بشكل كامل في التنقل والتحرك بسرعة وبدقة أكبر مقارنة بالأجزاء السابقة، مع وجود أنشطة جانبية تشمل استخدام ألواح التزلج والرسم على الجدران ومكافحة أعمال الشغب أو المشاركة فيها بحسب رغبة اللاعب.

التسريبات أكدت أن اللعبة تعتمد على أسلوب التخفي والتسلل بشكل كامل بعد أن تم التخلص من معظم الأسلحة النارية وتوفير باقة من الأسلحة اليدوية البسيطة مثل الهراوات، في حين أن أحداث القصة تدور في وقت قريب من المستقبل، حيث التقدم التقني وانتشار الروبوتات والابتكارات الفريدة من نوعها في شوارع لندن.

إذا صدقت تلك التسريبات، يحتمل أن يتم الإعلان عن اللعبة بشكل رسمي في نهاية الشهر الحالي وإطلاقها بالأسواق في نوفمبر 2019، في حين سبق وقامت يوبيسوفت بإطلاق الصفحة الرسمية للعبة بالمملكة المتحدة عبر تويتر في الأسبوع الماضي، وهو ما زاد من مصداقية التسريبات التي تتحدث عن زيارة لندن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق