أخبار

Watch Dogs 2 لن تحتوي على ألعاب واقع معزز صغيرة

Watch Dogs 2

لم يمضِ الكثير على الإعلان الخاصة بلعبة Watch Dogs 2 ولذا، لازلنا في مرحلة تلقي الأخبار عنها تِباعًا، والآن، أكدت يوبيسوفت أن الجزء الثاني من سلسلة الأكشن والاختراق الشهيرة لن يتضمن ألعاب واقع معزز صغيرة، وذلك وفقًا لتصريحات “داني بيلانجر” -مخرج اللعبة- في إحدى المقابلات التي عُقدت معه مؤخرًا.

لن ترى ألعاب الواقع المعزز في الجزء الجديد من Watch Dogs، نحن سنتيح المزيد من الاستكشاف عبر المدينة ، لذا بإمكانك التجول والمشي في جميع الأرجاء، واختراق الشبكة، وعندها، ستكتشف العمليات والأسرار التي ستخولك لفتح المهمات الجانبية؛ إن كنت تريد ذلك.

ومن ضمن ألعاب الواقع المعزز التي انطلقت مع Watch Dogs لعبتي NVZN و Cash Run، ففي الأولى، كنت تحمل سلاحًا ناسفًا وتبدأ بسفك الكائنات الغريبة، أما في الثانية، فكان عليك الركض للحصول على العملات والتهرب من الجماجم الحمراء.

هذا، ويُشار إلى أن Watch Dogs 2 ستصدر في الخامس عشر من نوفمبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق