أخبار

بعد مشاكل السيرفرات أمس – لعبة Watch Dogs 2 ستتاح مجاناً للجميع عبر Uplay

قبل أيام أعلنت يوبيسوفت أن من يشاهد مؤتمرها أمس عبر الموقع الرسمي سيحصل على مكافآت عدة على رأسها لعبة Watch Dogs 2 بشكل مجاني عبر Uplay. والعرض صالح فقط بالنسبة للأشخاص الذين يشاهدون الحدث عبر Ubisoft.com ويسجلون دخولهم إلى حساباتهم على Uplay هناك.

طبعاً مع بدء الحدث تهافت الكثير من اللاعبين لحضوره عبر الموقع الرسمي ويبدو بأن هذا شكل ضغط على السيرفرات وبالتالي لم يتمكن الجميع من تسجيل الدخول مما حرمهم من الحصول على اللعبة.

اقرأ أيضاً: ملخص إعلانات حدث Ubisoft Forward 2020

لكن بسبب معاناة الكثير من اللاعبين الذين اشتكوا من مشاكل السيرفر والاتصال قررت يوبيسوفت الشرق الأوسط أن تعوض على الجميع حيث ذكرت بتغريدة لها:

سيتم مكافأة جميع المكافآت بما في ذلك Watch Dogs 2 للجميع بغض النظر عن تسجيل الدخول. لا تقلقوا واستمتعوا بمشاهدة المؤتمر.

إذاً بات الآن بإمكان الجميع الحصول على لعبة ووتش دوقز 2 مجاناً طالما يمتلكون حساب Uplay وعمرهم 18 أو أكثر. طبعاً العرض يخص نسخة الحاسب فقط وليس واضح بعد إلى متى سيبقى متوفراً للاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق