أخبار

احصل على Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 مجانًا الآن!

أعلن متجر Epic Games Store عن الألعاب التي سيوفرها بشكلٍ مجانيٍ خلال الأسبوع الجاري، وهم Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 و Stick It To The Man!.

وكما جرت العادة، ستتوفر الألعاب الثلاث من الآن وحتى الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري– أي لأسبوعٍ كامل. وفي حال قمت بإضافة تلك الألعاب إلى مكتبك خلال تلك المدة، فستتمكن من لعبها بشكل مجاني والاحتفاظ بهم إلى الأبد.

لعبة Watch Dogs 2

لعبة Watch Dogs 2 تعتبر أحد أكبر ألعاب Ubisoft هذا العام، بعد خيبة أمل أغلب اللاعبين من الجزء الأول تعود لنا سلسلة Watch Dogs بشخصية و عالم مختلفين، لعبة تجسس و عالم مفتوح في مدينة سان فرانسيسكو، القصة تدور عن البطل ماركس هولوي و مجموعة هاكرز DedSec هدفهم مساعدة الناس والقضاء على الفساد في المدينة.

لعبة Football Manager 2020

كل قرار تتخذه في Football Manager 2020 له أهمية كبيرة مع الميزات الجديدة وآليات اللعب المُحسنة التي تُكافئ اللاعبين على التخطيط والتقدم المُحرز بشكل لم يسبق له مثيل، مما يُمكّن المديرين الفنيين من تطوير وتحسين الهوية الفريدة الخاصة بكل من ناديك وبك شخصيًا.

  • للحصول على اللعبة مجانًا وإلى الأبد، اضغط هنا.

لعبة Stick It To The Man!

في أحد الأيام، تعرض “راي”، مُختبر القبعات الصلبة، لحادث غريب واستيقظ من نومه ليجد ذراعًا من الإسباغيتي وردي اللون يخرج من دماغه! بفضل قواه الجديدة المذهلة، أصبح بإمكانه قراءة العقول وتغيير العالم بالملصقات لكنه هارب لاتهامه بجريمة لم يرتكبها.

  • للحصول على اللعبة مجانًا وإلى الأبد، اضغط هنا.

يُشار إلى أن هذه العروض تخص نسخ PC فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق