أخبار

التفاصيل الكاملة للعبة Watch Dogs 2، وعروضها المترجمة للعربية

Watch Dogs 2

أخيرًا أعلنت شركة يوبيسوفت عن التفاصيل الكاملة الخاصَّة بلعبة Watch Dogs 2 ، اليوم.

ووفقًا للبيان الصحفي الصادر من الاستوديو الفرنسي، فإن Watch Dogs 2 ستتوفر على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، فضلًا عن أن عملية تطويرها استغرقت عامين كاملين، ما أنتج في الأخير اللعبة الأكثر اهتمامًا بأمن المعلومات والخصوصية واختراق الحواسب حتى يومنا هذا.

وأشار المطور إلى أن اللاعبين سينغمرون في العالم المفتوح الخاص بمنطقة Bay Area الواقعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، واختيارُ تلك المنطقة لم يكن عشوائيًا، بل تم لأنها تقوم بتبني نظام ctOS 2.0 الذي يربط كآفة أجزاء البُنية التحتية الخاصَّة بها ببعضها البعض، إلا أن وقوع النظام في أيدي بعض الفئات الخطِرة سيؤدي -بشكل عدواني- إلى السيطرة على المواطنين والتحكم فيهم.

أما عن قصة هذا الجزء، فسيُجسد اللاعب دور “ماركوس هولواي” المخترق العبقري الشاب الذي وقع ضحيةً لتحليلات نظام ctOS 2.0 الاستباقية الخاطئة فتم اتهامه بجريمة لم يرتكبها، وسيكون اختراق الحواسيب سلاحه الأمثل فضلًا عن قدرته على اختراق كل شخص وكل جهاز متصل بالشبكة -ومثلًا التحكم في الطائرات بدون طيار، والسيارات، والرافعات، وروبوتات الأمن والكثير- وسيتم استغلال كل ذلك في تفعيل سلاسل لا يمكن التنبؤ بها من الأحداث ضد الحكومة ومؤسساتها.

 

لم تكتفِ يوبيسوفت بذلك، بل أزاحت النقاب عن تفاصيل إصدارات ونُسخ اللعبة، وبإمكانك التعرف عليها أدناه:

  • الإصدار المتميز Deluxe Edition: يتضمن اللعبة، وعلبة حصرية، وخريطة مدينة سان فرانسيسكو، وملصقات بارزة الطباعة، إضافة إلى حزمة متميزة من عناصر التخصيص الرقمية.
  • الإصدار الذهبي Gold Edition: يتضمن اللعبة، والحزمة المتميزة، وتذكرة الموسم.
  • إصدار San Francisco: يقدم علبة لهواة التجميع، ويتضمن اللعبة، ومحتوى رقمي إضافي: الحزمة المتميزة، ومهمة “زودياك السفاح”، وتمثال ماركوس المصغر، وملصقات للحاسب المحمول بطابع سان فرانسيسكو، وصور مطبوعة بارزة، وخريطة سان فرانسيسكو.

وعلاوةً على ذلك، سيحصلُ طالبو اللعبة مسبقًا على مكافأة تأتي على شكل مهمة إضافية تحمل اسم “زودياك السفاح”، والتي يقوم فيها أحد المجرمين بتقليد أسلوب زودياك السفاح في قتل الناس والسخرية من الشرطة برسائله المشفرة، وسيكون على اللاعبين حل شيفرة الرسائل ومطاردة القاتل للحصول على زي إضافي حصري.

يُشار إلى أن Watch Dogs 2 ستصدر في الخامس عشر من نوفمبر المُقبل على الأنظمة السالف ذكرها أعلاه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق