E3 2016مقالات

اللعب مع اصدقائك ممتع في Watch Dogs 2، وأسلوب التصويب بها ثقيل (تغطية E3 2016)

huge-news-from-sony-at-e3-they-will-be-making-a-watch-dogs-movie-watch-dogs-2-1016260

لعبة Watch Dogs تعود بجزء جديد بعد سنتين من صدورها، اللعبة كانت مفاجئة لأول عرض لها و تركت توقعات عالية، و لكن انتقادات النقاد و انطباعات الجماهير أثارت جدل البعض، فهل نرى تطور و تحسين للجزء الجديد Watch Dogs 2؟

نبدأ أولا برسوم عالم اللعبة في مدينة سان فرانسسكو، الرسوم جيدة بالنسبة لعالم مفتوح و ذات ألوان زاهية أكثر من الجزء السابق، من التجربة التي جربتها للعبة المنظر يذكرني كثيرا بـGTA V و لكن بأقل تفاصيل، الناس و الأجسام البعيدة منك تختفي بشكل ملحوظ جدا.

اللعبة معروفة باختراق الآلات (Hack) و لم يكون بالصورة المطلوبة في الجزء السابق، في هذا الجزء تنوعت استعمالات الاختراق و ذلك بالضغط على زر L1 مطولا لإظهار الخيارات، مثلا تحريك سيارة أو إيقافها، تشغيل جوال أحدهم أو التبليغ عليه، بذلك تعطيك خيارات أكثر و لكنها مشتتة كثيرا في اللعب و التحكم لاختلاف الأزرار للاختراق.

عكس الجزء السابق شخصية اللعبة هنا مرحة بعض الشيء و حركته أسلس مما يجعل التنقل في العالم أسرع، بالإضافة لقيادة السيارة التي تحسنت و أصبحت لا بأس بها، و لكني واجهت صعوبة في التحكم بكاميرا قيادة السيارة.

اللعبة توفر لعب تعاوني ممتع و سلس، عندما كنت ألعب كان أحد مطوري اللعبة يلعب معي في نفس العالم و تقابلنا و طلبت مساعدته لأحد المهام و كانت سلسة جدا، اللعب التعاوني أضاف الكثير للعبة ممتعة إجمالاً لولا أسلوب التصويب الثقيل و التنقل من مخبأ لآخر المتعب.

الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق