أخبار

قيادة السيارات في Watch Dogs 2 ستكون أكثر مُتعة عن الجزء الأول

Watch Dogs 2

من أبرز الانتقادات التي وُجِهَت للجزء الأول من Watch Dogs كانت طريقة وفيزياء قيادة السيارات، ويبدو أن يوبيسوفت علِمَت بالأمر، وحسّنت آليات وفيزياء القيادة في الجزء الثاني، حسبما أشار “دومينيك جواي” -أحد منتجي اللعبة- في إحدى المقابلات التي عُقدت معه مؤخرًا.

أضفنا عددًا قليلًا من التعديلات على بعض الأشياء الأساسية، وكانت القيادة واحدة من تلك الأشياء، إذ رأينا ردود الأفعال المتباينة بين اللاعبين عبر خدمة التغذية العكسية الخاصة بالجزء الأول، فالبعض أحب طريقة التحكم والقيادة بهذا الشكل، والآخر أبدى استياؤه، ولذا، وضعنا نصب أعيننا جعل القيادة ممتعة في جميع الأحوال.

كما أشار “جواي” إلى أن أحد الأسباب التي دفعتهم لإصلاح وتحسين القيادة كان بسبب زيادة الأكشن في Watch Dogs 2، فضلًا عن كون محاكاة القيادة الخاصة بالجزء الأول لم تعُد غير ملائمة لهذا الجزء؛ لأنها كانت تجبِر اللاعبين على القيادة بسرعة، ما يجعلهم يفقدون السيطرة على سياراتهم.

هذا ويذكر أن -في الأخير- أن Watch Dogs 2 ستصدر في الخامس عشر من نوفمبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق