أخبار

تغييرات بخطط إصدار إضافات Watch Dogs 2 ،والمزيد من المحتويات المجانية

Watch Dogs 2يبدو أن يوبيسوفت تريد أن تتبع سياسة أكثر كرماً تتعلق بدعم لاعبي Watch Dogs 2 عبر تقديم محتويات مجانية لهم تغني تجربة اللعب وتحافظ على مجتمع لاعبي ووتش دوقز.

حيث كشفت الشركة اليوم عن قيامها بإجراء تغييرات على سياسة طرح المحتويات الإضافية التي أعلنتها سابقاً بحيث تقدم محتويات مجانية أكثر لأونلاين  Watch Dogs 2، أولى هذه التغييرات تتمثل في إزالة طور الأونلاين  Showdown الذي كان من المفترض أن يتم طرحه مع المحتوى المدفوع No Compromise ليتم الآن طرحه كإضافة مجانية لجميع اللاعبين.

وقد ذكر منتج اللعبة Kris Young أن هنالك سببين وراء قيامهم بهذا الأمر وهما:

السبب الأول هو أننا أردنا أن نمكن الجميع من المشاركة في هذا الطور، نرى أن يكون هنالك أكبر عدد ممكن من الناس يستطيعون لعب هذا الطور من أجل تحديات أفضل وليكون زمن البحث عن مباريات والربط بين اللاعبين أفضل وبالتالي نحصل على  مجتمع نشط أكثر.

السبب الثاني يعود إلى الآراء التي حصلنا عليها من مجتمع اللاعبين منذ أن أعلنا عن قائمة المحتويات الإضافية التي ننوي طرحها للعبة، فالعديد من اللاعبين قاموا بإرسال انتقادات تتعلق بمحتويات طور الأونلاين وبأنهم يرغبون بالحصول على محتويات أكثر لهذا الطور.

طور Showdown سيتاح مجاناً للاعبي Watch Dogs 2 عبر تحديث سيطرح في 17 أبريل المقبل وسيحمل معه مزيد من المحتويات مثل إضافة دعم للائحة المتصدرين خاصة بسباقات الدراجات وdrone، إلى جانب إضافة تحديات جديدة ينطلق فيها اللاعبون لتهكير شاحنة مدرعة والاستيلاء عليها، علاوة على احتواء التحديث على مزيد من الأزياء والأسلحة.

ومن أجل تعويض النقص الذي حصل بمحتوى  No Compromise ستقوم الشركة بإضافة محتويات جديدة خاصة بطور اللاعب الواحد إلى جانب إضافة المزيد من عمليات DedSec Operation وأسلحة جديدة مثل Air Shotgun و Taser Sniper Rifle، هذا ونذكر أن محتوى No Compromise سيصدر للاعبي بلايستيشن 4 يوم 18 أبريل ولباقي اللاعبين يوم 18 مايو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق