أخبار

مطور Wasteland 3 يؤكد: نعمل على ألعاب RPG رائعة – لكنها مازالت بعيدة المنال

InXile Entertainment فريق التطوير التابع لأسطول استوديوهات اكسبوكس ومطور Wasteland 3 يعمل على مشروع جديد كلياً نعلم بأنه قيد التطوير باستخدام محرك  Unreal Engine 5.

اليوم Brian Fargo رئيس الاستوديو أحب أن يشوق جمهوره للمشاريع المقبلة منهم عبر تأكيده أنهم فعلاً يعملون على مشروع ثاني للعبة أربي جي بميزانية ضخمة AAA أيضاً لكن هذا المشروع مازال بمراحل ما قبل الإنتاج، وهو مع الآسف يحتاج لوقت طويل بالتطوير.

يأتي هذا بعد خبر استحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا وضمها استوديوهات جديدة قدمت ألعاب أربي جي رائعة بالسابق مما يبشر بأن اكسبوكس سيريس اكس واس سيكونان زاحرين بألعاب هذا النمط. فالشركة بات لديها الآن عناوين قوية مثل سكايرم وغيرها.

استوديو InXile كان قد أبهر اللاعبين كذلك بلعبة Wasteland 3 التي طرحها مؤخراً ونالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

لعبة لم تكن بالحسبان، تفوقت من ناحية الجودة في الكتابة واتخاذ القرارات، حتى مع وجود مشاكل تقنية مزعجة، ومشاكل تحكم منفرة للمستخدم الجديد على أنواع هذه الألعاب، إلا أنها أحد أفضل التجارب في عالم الألعاب هذه السنة بكل تأكيد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق