أخبار

فريق Remedy: كنا نعلم من البداية أن Max Payne 2 ستكون أخر جزء تحت إشراف الاستديو

Max Payneعلى الرغم من النجاح الجيد الذي حققته Max Payne 3 وتخطيها حاجز 5 مليون نسخة مباعة عالميا، إلا أن محبي السلسلة لطالما افتقدوا روح استديو Remedy Entertainment التي ميزت أول جزئين والصراع النفسي الذي عانى منه “ماكس” وكان السبب الرئيسي في تعلق اللاعبين بالأحداث، وهو ما ترتب عليه وجود مطالب بضرورة عودة الاستديو للعمل على السلسلة في المستقبل إذا كان هناك نية لتقديم جزء رابع.

في مقابلة صحفية تمت مؤخرا مع Screen Rant، تحدث Sam Lake المسؤول عن أحداث أول جزئين موضحا أن الفجوة التي حدثت بعد إطلاق الجزء الثاني وانتظار فترة طويلة حتى موعد إصدار الجزء الثالث ليست بسبب المبيعات المحدودة للعبة نفسها وإنما بسبب بيع حقوق السلسلة لشركة Take-Two بعد الجزء الأول مباشرة، حيث تم الإتفاق على تطوير جزء ثاني تحت إشراف Remedy وأنتهى الإتفاق عند هذا الحد.
 
المؤلف أوضح أنه معجب بالإستراتيجية التي اتبعتها Rockstar Games مع الجزء الثالث والتوجه الذي سلكته وكونه مختلف بدرجة كبيرة عن أول جزئين وأقرب إلى عناوين الشركة السابقة، كما أن شركة النشر استعانت بآراء فريق Remedy خلال عملية التطوير لتقديم تجربة مختلفة عوضا عن محاولة تكرار جهود الاستديو مع أول جزئين.
 
فريق Remedy مشغول حاليا بالعمل على لعبة Control وفي ظل النجاح المدوي لالعاب GTA V و Red Dead Redemption 2، سيكون من الصعب الحصول على جزء جديد من Max Payne في السنوات القليلة القادمة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق