أخبار

الهروب من السجن والمزيد بالموسم الرابع من لعبة Warzone

بعد تأجيل أكتيفجن له بسبب أحداث أمريكا هاهي تعلن اليوم غن اطلاق الموسم الرابع من  Call of Duty: Modern Warfare و Warzone الذي بات متاحاً للتحميل على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب.

بداية أحجام ملفات التحديث هي 32.5GB على بلايستيشن 4 و44.3GB على اكسبوكس ون ولكن هنا ننوه بأن بعض ملاك اكسبوكس اشتكوا بأن الحجم وصل إلى  84.8GB وهنا أكتيفجن تدخلت لتوضح بأن هذا مجرد خطأ تقني ستعمل على إصلاحه.

بالنسبة لحجم ملف التحديث على الحاسب فهو 45GB للعبة مودرن وورفير وورزون أما للعبة وورزون وحدها فالتحديث يبلغ 39.6GB فقط. وأوضحت الشركة بأنه عند تنصيب هذه الملفات فهي ستستهلك 4 جيجابايت إضافية فقط من مساحة القرص الصلب.

بالنسبة لمحتويات الموسم الجديد فتشمل طور Jailbreak الهروب من السجن في وورزون وفيه تتاح الفرصة لكل المتواجدين في Gulag  أن يهربوا من سجنهم، وأوضحت الشركة بأن هذا الطور يمكن أن يحدث بأي وقت في منتصف مباراة الباتل رويال، ويتم تنبيه اللاعبين بإشعار يمنحهم مهلة دقيقة واحدة للبحث عن سلاح من أجل إعطائه لزميلهم الهارب من السجن ولكن انتبهوا لأن من يمكنه الهروب ليس أصدقائكم فقط بل الكثير من الخصوم.

كذلك سيجلب الموسم الرابع للعبة وورزون حدث Fire Sale والذي يتيج الحصول على الأدوات والعناصر بأسعار مخفضة وحسومات مغرية تصل إلى 80%، هذا الحدث سيستمر دقيقة واحدة لذا توقع تزاحم اللاعبين على محطات الشراء للاستفادة من العروض مما يخلق منافسات دموية بين الفرق.

وأخيراً سيتم إضافة Supply Choppers وهي طائرة مدرعة بشكل جيد مخصصة لنقل الموارد وعليكم استهدافها بالصواريخ المضادة أو بكمية ذخائر كبيرة كي تسقط ومع سقوطها ستحصلون على غنائم بجودة عالية ومال وفير.

من ضمن محتويات الموسم الرابع كذلك إضافة شخصية كابتن برايس كعميل جديد ضمن السيزون باس، و3 خرائط جديدة لأطوار اللعب الجماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق