أخبار

Wars of Glory لعبة استراتيجية جديدة من مطور Clash of Kings

عشاق الألعاب الاستراتيجية في الشرق الأوسط أمامهم الآن فرصة لخوض تجربة جديدة يقدمها لهم مطور Clash of Kings وهي لعبة Wars of Glory التي تم تصميمها خصيصاً للمستخدمين العرب على امتداد السنتين السابقتين وفق إعلان شركة Elex التي كشفت عنها ببيانها اليوم.

تمتاز اللعبة بتصميمها المعماري العربي لأبنيتها إلى جانب الموسيقى الخلفية التي تشعرك بأنك حقاً في ساحة معركة في دولة عربية في العصور الوسطى، وتقدم اللعبة نظام قتال مختلف للبطولات عن غيرها من الألعاب الاستراتيجية حيث سيأخذك أبطال أقوياء لشن غزوات في مختلف العالم العربي مع إضافات جديدة لم يسبق لها مثيل في النظام القتالي، ولمن يرغب بإتقان فنون القتال بهذه اللعبة فالمطور قام بتصميم دليل خاص لتوجيه المبتدئين. يلقن اللاعبين آلية بناء المدينة من البداية، و التدريب العسكري، إلى آخر حرب ملحمية.

تقدم هذه اللعبة كذلك إمكانية مشاهدة الإعادة لما حدث للمعركة لاكتشاف جنودك وخصائصهم ونقاط ضعفهم، فمع هذا التحديث الجديد من الحروب الاستراتيجية سيتم عرض معركة أكثر واقعية ومغامرات أكثر خطورة وسنقول وداعا للحروب النمطية

المميز أيضاً في اللعبة احتوائها على مجموعات من التكتيكات لا حصر لها في حرب التحالف وحرب الدول، وهي تمكن اللاعب من إرسال الجواسيس قبل اندلاع الحرب إلى ما وراء خطوط العدو للاستطلاع وجمع المعلومات، كما يمكن توزيع المهمات على الحلفاء، فهناك حليف يزودنا بموارد تطوير وحليف آخر يقاتل وحليف ثالث يتولى العمل الدبلوماسي مع التحالفات الأخرى الأمر الذي يمتعنا كثيراً.

وضمن سياق حرص المطور على تحديث اللعبة بشكل مستمر أعلن قبل أيام عن آخر تحديثاتها الذي يتميز باحتوائه على الأبطال الذين من الممكن للوالي إيفادهم للمشاركة في قيادة الجيش إلى أراضي المعركة وأيضاً العديد من الخاصيات التي من شأنها رفع مستوى قوة قتال الوالي في اللعبة، فهو سيقدم 3 أبطال جدد هم ضرغام وياقوت وبيبرس.

وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك أعلن مطور اللعبة عن أحداث خاصة مليئة بالمرح والمتعة يمكن أن يقوم فيها اللاعب بمهمات في اللعبة ويحصل على جوائز خاصة وثمينة.

وأخيراً ندعوكم لتجربة لعبة Wars of Glory للتعرف أكثر عليها عبر تحميلها من خلال هذا الرابط.

مواقع اللعبة في حسابات التواصل الاجتماعي

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق