أخبار

مبتكر Deus Ex: لم يتغير الكثير بالألعاب ذات الميزانية الضخمة AAA

Deus Exمصمم الألعاب الشهير Warren Spector الذي يعد مبتكر Deus Ex يبدو أنه غير راض تماماً عن توجه سوق الألعاب بما يخص الألعاب ذات الميزانية الضخمة أو مايعرف بألعاب AAA.

Spector ذكر بآخر لقاء معه بأنه لايكترث بالأصل لمستقبل ألعاب AAA، فهذه الالعاب باتت مليئة بالتجارب المتشابهة والقديمة والتي تتكرر كل مرة لكن مع تحسين بالرسوم.

حيث انتقد Spector  هذه الالعاب بانها لم تعد تقدم تجارب جديدة وليس هنالك تغييرات فيها مع أنها تتطلب ميزانية ضخمة لتطويرها ويعمل عليها عدد كبير من أعضاء فرق التطوير، مما يعني أن الإقدام على تقديم هكذا لعبة أصبح مخاطرة بحد ذاته.

أما بالنسبة لرأيه حول ألعاب المطورين المستقلين ذكر بأن هؤلاء المطورين مازالوا يجاهدون لتقديم أفكار مبتكرة بالعابهم يعملون على تحسين عمليات التطوير، وبحسب رأيه فإنه مع تواجد عدة طرق لتطوير اللعبة وعدة طرق للوصول إلى الجمهور بات من الأسهل على أي شخص أن يقدم على تنفيذ مشروع اللعبة التي يحلم بتقديمها للاعبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق