أخبار

ناشر Westworld: اتهامات بيثيسدا لنا بتقليد Fallout Shelter لا أساس لها

Westworld

في الاسبوع الماضي قامت شركة بيثيسدا برفع دعوى قضائية بحق شركة Warner Bros. و فريق التطوير  Behaviour Interactive بدعوى تقليد لعبتها  Fallout Shelter في مشروعهم الخاص بلعبة الجوالات Westworld.

بيثيسدا حينها اتهمت المطور بأنه سرق أكواد لعبتها Fallout Shelter  واستخدمها بتطوير Westworld، وبرهنت على ذلك بأن هذه اللعبة تمتلك نفس الأخطاء التقنية التي كانت تعاني منها لعبة Fallout Shelter بداية، لكن يبدو بأن Warner Bros ترفض هذه الادعاءات وتنفيها جملة وتفصيلاً.

حيث ذكرت بتصريح رسمي اليوم بأنها كشركة رائدة تمتلك العديد من حقوق الملكية الفكرية من ضمنها حقوق مسلسل Westworld فإنها تحترم بشدة الحقوق الفكرية ولا تعتدي عليها، وأضافت بأنها تفاجأت بالدعوى القضائية التي رفعتها ضدها بيثيسدا مؤكدة بأن هذه القضية لا تمتلك أي أساس ولا دليل لإثباتها.

كما ذكرت الشركة بأن فريق Behaviour Interactive أكد لها بأنه لم يستخدم أي أكواد من لعبة Fallout Shelter بلعبته الجديدة، وبخلاف اتهام بيثيسدا الذي هو من دون أي أساس فإن Warner Bros لم تحرض الاستوديو على استخدام أكواد Fallout Shelter.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق