أخبار

تقرير: شركات EA و Take-Two مهتمة بشراء قسم الألعاب في Warner Bros

مر وقت طويل ونحن ننتظر إعلان من شركة يخص مشاريع فرق Warner Bros Montreal  أو Rocksteady لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي شيء رسمي رغم كل تلك التسريبات، فهل يكون هنالك أمر ما يعيق ذلك؟

وكالة الأنباء CNBC أصدرت تقريراً مفاجئ يدعي بأن شركة AT&T وهي الشركة الأم لوورنر بروس بعرض قسم الألعاب فيها للبيع وهو الذي يضم استوديوهات TT Games, Rocksteady Studios, NetherRealm Studios, Monolith Productions, WB Games Boston, Avalanche Software, WB Games Montreal,  وWB Games San Francisco. أما المبلغ المطلوب فهو 4 مليار دولار فقط لاغير.

قبل أن ينصدم الكثير منكم من هول الرقم أقول بأن التقرير يذكر بأن هنالك شركات لا تمانع بالدفع مقابل الحصول على قسم الألعاب والترفيه في وورنر بروس مثل Take Two و EA و Activision Blizzard جميعهم أبدى اهتمام بشراء القسم. ويقول التقرير بأنه ليس واضح بعد مصير حقوق العناوين ولكن ربما يكون هنالك اتفاقية بشأن استخدامها بحيث يستفيد منها الشركة التي اشترت القسم وكذلك AT&T.

هذه الأنباء لم ترق لعشاق ألعاب الشركة فهم تخوفوا من تأثير ذلك على مصير المشاريع التي ينتظرونها بفارغ الصبر لسنوات، والبعض تساءل لو استقرت الصفقة على EA هل سنشهد إفساد باتمان بالعناصر المتاحة للشراء؟!.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق