أخبار

بعد مرور 5 سنوات، WB تتخلص من حماية دينوفو في Batman: Arkham Knight على Steam

على الرغم من أن تاريخ ألعاب Batman يتجاوز 30 عاما، إلا أن البطل الخارق حقق نجاح مدوي في الإصدارات الأخيرة من شركة Warner Bro بعنوان Arkham، وبعد مرور 5 سنوات على إصدار الجزء الأخير Batman: Arkham Knight، أصدر الناشر تحديث جديد لنسخة Steam للتخلص من حماية دينوفو المثيرة للجدل.

بالطبع هذا لا ينبغي أن يفاجئنا حقًا لأن Batman Arkham Knight متاحة على GOG وخالية من DRM، دعونا أيضًا لا ننسى أن Warner Bros أزالت Denuvo من إصدار EGS مرة أخرى في عام 2019، على هذا النحو، كان من المنطقي تمامًا للناشر إزالة حماية دينوفو من إصدار Steam.

الآن بينما تدعي صفحة متجر Steam أن اللعبة لا تزال تستخدم دينوفو، يمكننا أن نؤكد أنها لا تفعل ذلك، نظرًا لأن اللعبة عانت من مشاكل لا حصر لها وقت الإطلاق، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه النسخة الخالية من الحماية تعمل بشكل أفضل من الإصدار السابق أم لا.

الأخبار الجيدة لا تتوقف عند هذا الحد، حيث يأتي التحديث مع أزياء جديدة تظهر لأول مرة ومجانية بالكامل، سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصية Zur En Arrh و Anime Batman وفقا لما تم الكشف عنه عبر صفحة الاستديو الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبينما ينتظر الجميع تفاصيل Gotham Knights بفارغ الصبر، يمكنك الاطلاع على تحليلنا المكثف لفيديو الكشف عن العنوان من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق