أخبار

لعبة التصويب المجانيَّة الشهيرة Warframe في الطريق إلى Nintendo Switch

Warframe

في أحد أيام الشهر الفائت، خرج استوديو Panic Button مشوِّقًا الجماهير ومُعلنًا أنه بصدد إحضار إحدى الألعاب الضخمة إلى جهاز Nintendo Switch. اليوم، عرفنا بالفعل هوية تلك اللعبة ، إنها: Warframe.

وإن لم تكن على دراية، تأتينا Warframe من تطوير استوديو Digital Extremes وهي لعبة مجانية، وتصويب من منظور الشخص الثالث تعاونية، تدور أحداثها في عالمٍ «يتطور باستمرار». ويأخذ اللاعب في هذه اللعبة دور Tenno، وهو مقاتلٌ يُشبه النينجا، ولديه فرصة للظفر بدرع Warframe.

وتتضمن اللعبة أكثر من 35 مجموعةً من دروع Warframes والآلاف من خيارات التخصيص، هذا بجانب مئات الأسلحة الفريدة من نوعها. وتشتهر اللعبة أيضًا بدعمها لأدوات التعديل والقدرة على الانضمام للعشائر (Clans) وعوالمها المفتوحة الضخمة.

وكانت لعبة التصويب التعاونية هذه قد انطلقت على PC قبل خمس سنوات من الآن، وسرعان ما نُقِلَت إلى Playstation 4 و Xbox One، وها هي ذي تصل للجهاز المنزلي-المحمول.

أخيرًا، يُشار إلى أن نسخة الجهاز الهجين هذه لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق