أخبار

لأول مرة، Warcraft و Warcraft 2 تتوفر بنسخ رقمية حصراً على منصة GOG

Warcraft

يبدو بأن الصراع بين منصات الحاسب المختلفة بدأت تكبر وتمتد لما هو أبعد من ستيم وEpic، فبات القائمون على هذه المنصات يتنافسون لاجتذاب الحصريات بمشهد يذكرنا بالمنافسة بين صناع الأجهزة المنزلية من أجل الحصول على عقود تسويق.

اليوم كنا مع مشهدية أخرى تمثل ذلك الصراع حيث تم الكشف عن تعاون بين CD Projekt وبليزارد من أجل طرح واحدة من أشهر ألعاب الاخيرة على منصة مطور ويتشر GOG، جاء هذا في بيان وصلنا نسخة منه ويقول:

نحن متحمسون للإعلان عن شراكتنا الجديدة مع GOG.COM لإعادة إصدار ألعاب الاستراتيجية الكلاسيكية المباشرة التي بدأت عهدًا جديدًا من اللعب؛ Warcraft: Orcs & Humans وWarcraft II Battle.net Edition، بما في ذلك حزمتي التوسعة الأصليتين Tides of Darkness وBeyond the Dark Portal. وبدءًا من اليوم، سيتسنى للاعبين استكشاف هذه الألعاب المذهلة مجددًا عندما تصبح اللعبتين متوفرتين رقميًا ودون إدارة حقوق رقمية لأول مرة على الإطلاق، حصريًا علىGOG.COM!

تعيد لعبة Warcraft: Orcs & Humans اللاعبين بالزمن إلى المعركة لأجل أزيروث الأصلية، مما يشكل تحديًا للاعبين لاختيار أحد الأطراف وحشد جيش من البشر أو الأوركس قادر على جلب الهلاك إلى أعدائهم. أما لعبة Warcraft II وتوسعتها، فتنقلان المعركة إلى أعالي البحار مع مجموعة من الوحدات البحرية، وتقدم المزيد من الأعراق التي تمثل الأليانس والهورد، فينتج عن ذلك توحيد قوات البشر والأوركس (Orcs) مع أعراق الإيلفز (Elves) والترول (Trolls) والدوارفز (Dwarves)وغيرهم.

تم تحسين إصدار Warcraft: Orcs & Humans المتاح على GOG.COM ليكون جاهزًا ليتم تشغيله على أنظمة التشغيل الحالية. ومن ناحية أخرى، سيحصل اللاعبون الذين يشترون Warcraft II من خلال موقع GOG.COM على نسختين: أحدهما تم تحديثه ليدعم شاشات العرض عالية الدقة واللعب الجماعي عبر اتصالات الشبكة المحلية (LAN)؛ وإصدارًا كلاسيكيًا ملائمًا للعصر يتضمن رسومات SVGA الأصلية، والبحث عن لاعبين من خلال الإصدار الكلاسيكي من خدمة Battle.netللألعاب عبر الإنترنت.

هل أنت مستعد للعودة إلى الماضي حيث بدأ كل شيء؟ Warcraft: Orcs & Humans لأجهزة Windows وMac وWarcraft II Battle.net Edition لأجهزةWindows أصبحتا متاحتين الآن على موقع GOG.COM مقابل 5.99 يورو و9.99 يورو على الترتيب! ويمكنك أيضًا شراء حزمة Warcraft Bundle التي تتضمن اللعبتين معًا مقابل 14.99 يورو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق