أخبار

خاصية الجري على الجدران لن تتوفر بالنسخة النهائية من Cyberpunk 2077

في نوفمبر المقبل سيكون موعدنا مع لعبة Cyberpunk 2077 التي كما يبدو بأنها ستقدم لنا أضخم تجارب هذا الجيل مع الكثير من العناصر والمحتوى وإذا أردتم معرفة مدى ضخامة اللعبة يكفي أن تطلعوا على مقالنا حولها والذي احتوى 75 معلومة نعرفها حتى الآن عن اللعبة ومن يدري يمكن أن يكون هنالك تفاصيل أخرى ستكشف لاحقاً.

لكن اليوم هنالك خبر ربما لن يكون سار لبعض اللاعبين حيث كشف مصمم المراحل Max Pears بلقاء له مع Gamereactor بأن إحدى مزايا أسلوب اللعب والتي رأيناها في استعراض مطول في أغسطس 2018 لن تجد طريقها للنسخة النهائية.

أتكلم هنا عن ميزة الجري على الجدران حيث رأينا حينها V وهي تجري على حائط للوصول لمنطقة مرتفعة، حيث ذكر Pears بأنهم اضطروا لإزالة هذه الميزة لأسباب تتعلق بالتصميم ولكنه بنفس الوقت أكد بأن الشخصية ستمتلك الكثير من المرونة في الحركة.

هذا وكان مطور Cyberpunk 2077 قد حذر اللاعبين من أن يقوموا بلعبها وكأنها لعبة GTA V وهذا بعد انتشار المقارنات بينهما عقب العرض الأخير للعبة. وأخيراً نذكركم بأن اللعبة قادمة بنسخة محسنة للـ PS5 و Xbox Series X ربما في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق