أخبار

رئيس سوني: هنالك تغييرات وتحسينات قادمة لمجال VR مستقبلاً

Playstation VR بلايستيشن VRتعتبر سوني من أكثر الشركات التي حققت النجاح بمجال الواقع الافتراضي لناحية توافر نظارتها بلايستيشن VR و وصولها لأكبر شريحة من المستخدمين وهذا بسبب رخص سعرها نسبياً وتوفير تجارب منوعة لها.

لكن ما زال مجال الواقع الافتراضي يعاني من بعض المشكلات التي تتسبب بابتعاد الناس عن اقتناء النظارات، لكن هذه المشاكل بحسب رئيس سوني Kenichiro Yoshida ستحل في المستقبل، حيث تناول موضوع نظارات الواقع الافتراضي ومستقبلها خلال تواجده في حدث IFA الذي أقيم مؤخراً.

و في تصريح له أكد Yoshida بأن مشاكل الواقع الافتراضي سيتم حلها وبأن هنالك مساحة للعمل على إدخال تحسينات على تجارب VR في المستقبل، واعداً اللاعبين برؤية نتائج هذه التحسينات والتغييرات.

يوشيدا لم يذكر نظارة PlayStation VR بالاسم إنما تحدث عن واقع أجهزة الواقع الافتراضي بشكل عام، هذا ونذكر بأن مبيعات نظارة سوني للواقع الافتراضي قد تجاوزت ثلاثة ملايين وحدة عالميًّا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق