أخبار

فعالية ترفيهية مستوحاة من Resident Evil خصيصاً لمدينة ملاهي في دبي

Resident-Evil-Bio-Terror

كانت شركة Capcom قد أعلنت قبل فترة أنها مهتمة بمجال الواقع الافتراضي وشوقت لمشروع ما في هذا المجال يخص سلسلة Resident Evil، واليوم قامت الشركة بالكشف عن هوية هذا المشروع الذي سيكون مخصص لإحدى مدننا العربية.

حيث أعلنت الشركة خلال تواجدها بحدث Middle East Film & Comic Con الذي يقام بمدينة دبي عن لعبة التصويب والواقع الافتراضي Resident Evil Bio Terror والتي ستكون مخصصة لمدينة الملاهي Hub Zero الواقعة في دبي، بحيث تمنح هذه اللعبة Resident Evil Bio Terror زوار هذه المدينة الترفيهية فرصة لخوض تجربة مغامرات شيقة داخل عالم ريزيدينت ايفل الافتراضي ومواجهة عدد من المخلوقات المتوحشة التي عرفناها من خلال أجزاء السلسلة.

من الجدير بالذكر أن أحدث الإصدارات الخاصة بسلسلة Resident Evil  هي ريماستر Resident Evil 6 الذي صدر لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وهذه النسخة  تحمل معها كافة المحتويات الإضافية التي صدرت للنسخة الأصلية بما في ذلك أزياء الشخصيات وخرائط اللعب الجماعي والخرائط الإضافية الأخرى وتعمل بدقة وضوح  1080P وبسرعة إطارات 60 إطار بالثانية.

كما أن كابكوم تخطط أيضاً لإعادة إصدار Resident Evil 5 لجهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 في الصيف المقبل ومن بعدها سيكون مالكو هذه الاجهزة على موعد مع Resident Evil 4 في خريف 2016 وستكون هذه الأجزاء متاحة للاعبين مقابل 20 دولار ( 75 ريال) لكل جزء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق