تعتبر Deus Ex: Mankind Divided ببساطة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، خصوصًا بعد نجاح الجزء السابق Human Revolution قبل خمسة أعوام، ولم يتبقَ سوى عِدة أشهر على عودة البطل “آدم جنسن” ليقوم بمهامه الجديدة في التخفي والتآمُر.
وكما تعلمون، كان من المقرر إطلاق اللعبة في الثالث والعشرين من فبراير الفائت، قبل أن تؤجَل إلى الثالث والعشرين من أغسطس، أي يتوجب علينا الانتظار أربعة أشهر ونصف من الآن على إطلاقها.
لكنَّ ذلك لن يبقيها بعيدةً عنَّا طويلًا، وعلى تلك الشاكلة، عُقدت مقابلة مع “إلياس توفيكسيس” مؤدي شخصية “آدم جنسن” في الجزء السابق والجزء القادم منها، واستفاض في بعض تفاصيلها المشوِّقة، اليوم.
نحن رسميًا انتهينا، كان لدينا بعض العمل على الأداء الصوتي الأسبوع الماضي، وفعلًا أنا ذهبت لمونتريال كثيرًا هذا العام والعام الفائت أيضًا، لكننا فعلًا انتهينا، اللعبة تبدو مذهلة بشكل لا يصدق، أنا أحب قصتها، وأحب الاتجاه الذي يأخذونها إليه، وأنا سعيدٌ جدًا جدًا بتلك القصة على وجه الخصوص، لأنها رائعة حقًا.
النهايات، أنا لن أتخلى عنهم، لكنهم بالتأكيد الأمور مختلف عن المرة السابقة، ففي الجزء الفائت، كانت هناك ست أو سبع نهايات بإمكانك أن تصل إليها مع تغييرات طفيفة، وذلك اعتمادًا على طريقة لعبك، أما الآن وفي هذا الجزء، أصبحت طريقة لعبك تؤثر على القصة أكثر من الشخصية، ونحن نعرف شخصيتنا الآن.
وأضاف متحدثًا عن وصفه للعبة، قائلًا:
اللعبة كثيفة وسميكة جدًا خصوصًا من حيث عالمها، فالعالم أصبح واسعًا جدًا الآن، وآملُ أن يلعبها الناس مرتين أو حتى ثلاث مرات لتجربة كل شيء بشكلٍ كامل.
كما ذكر “إلياس” أيضًا أن استوديوهات إيدوس مونتريال ستُضيف بعض المهمات الجانية الأخرى للعبة بفضل التأجيل، على الرغم من تأكيده أن اللعبة كانت كاملة فعلًا، مُشيرًا إلى أن التأجيل كان يستهدف رفع مستوى التلميع إلى جودة أعلى فحسب.
جدير بالإشارة إلى أن Deus Ex: Mankind Divided طورت بمحرك Dawn Engine، وستدعم تقنيات DirectX 12 وبعض المميزات البصرية الأخرى، وستصدر على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز.