أخبار

نظارة HTC Vive Pro ستكلفك 799 دولارًا.. وتخفيض سعر النظارة الأولى

Vive Pro

عقب أشهرٍ من التكتُم، أعلنت HTC اليوم عن سعر نظارتها الجديدة Vive Pro كما تناولت الحديث عن النظارة الأولى.

ووفقًا للبيان الصحفي الصادر عن الشركة، فإن Vive Pro ستتوفر مقابل 799 دولارًا أمريكيًا، بينما فُتِحَت أبواب الطلب المسبق لها من الآن، على أن يتم شحنها ابتداءً من الخامس من أبريل القادم. وجذبًا للمستهلكين، أكّدت HTC أن أي شخصٍ يشتري النظارة الجديدة قُبيل حلول الثالث من يونيو، سيحصل على اشتراكٍ لمدة سِتة أشهر في خدمة Viveport مجانًا.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ من هذا العام أن Pro ستدعم شاشة بدِقة 2880×1600 فضلًا عن كاميرا إضافية في مقدمة النظارة. أما الإضافات الأخرى فشملت سماعة رأس قابلة للفصل، وميكروفون يدعم مزايا إلغاء الضوضاء ولا ننسَ أن وزنها يأتي أخفّ من HTC Vive الأصلية.

وبما أننا تحدثنا عن النظارة الأصلية، ألمحت HTC إلى أنها واعتبارًا من اليوم، ستبدأ ببيع Vive العادية بسعر 499 دولارًا بشكلٍ دائمٍ. وتستهدف الشركة من ذلك “توصيل الواقع الافتراضي إلى فئة جديدة من الناس وتوسيع سوقها الحالي” على حد تعبيرها.

فيديو الإعلان عن السعر:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق