أخبار

كاتبة أنتشارتد السابقة: في لعبة ستار وورز سأتبع نفس أسلوب كتابتي لأنتشارتد

visceral-star-wars-3

نحن عرفنا الكاتبة Amy Hennig من خلال عملها السابق بألعاب أنتشارتد حيث كانت المسؤولة عن كتابة الأجزاء الثلاثة الأولى من هذه السلسلة واليوم وبعد مغادرتها لفريق نوتي دووق استلمت مهمة العمل على لعبة ستار وورز  الجديدة مع فريق التطوير Visceral Games.

وخلال  تواجدها باحتفالية Star Wars Celebration تحدثت Hennig عن بعض المعلومات حول عملية التطوير وذكرت بأنها ستتبع مع هذه اللعبة نفس الاسلوب الذي اتبعته مع ألعاب أنتشارتد لناحية  تفكيك الأفلام السينمائية المقتبس منها الالعاب وإعادة ترتيب أجزائه من جديد ليتلائم مع ألعاب الفيديو حيث قالت:

إن السبب وراء تعاوننا الوثيق مع Lucasfilm هو أننا نعمل على كتابة قصة أصلية للعبة ستار وورز مع شخصيات ومواقع جديدة ومخلوقات جديدة أيضاً كل هذا يجب أن ينطبق مع مايعلمه اللاعبون الآن.

إن العملية التي أتبعها مع هذه اللعبة تشابه ما كنت أقوم به مع ألعاب أنتشارتد، لأكون صريحة في ذلك لتتمكن من إعادة إنتاج لعبة أكشن ومغامرات كهذه فإنك بحاجة إلى أن تقوم بتفكيك الأفلام السينمائية بحيث تعرف حينها كيف تقوم بإعادة تركيبها ضمن تجربة لعب تفاعلية.

وختمت Hennig حديثها بالقول بأن الهدف من لعبة ستار وورز الجديدة هو منح اللاعبين تجربة يشعر فيها وكأنه يلعب بفيلم ستار وورز وأضافت بأنه هذه اللعبة ستتضمن حس الدعابة والمرح ولكنها بنفس الوقت لن تخلو من نمط الأكشن ومشاهد المجازفات والمخاطر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق