منذ أيام قامت EA بالإعلان عن إغلاق فريق Visceral وتسليم مشروع لعبة Star Wars التي كان يعمل عليها بالتعاون مع مخرجة أنتشارتد السابقة Amy Hennig لفريق EA Vancouver وتأجيل إطلاقها عن الفترة المقررة مسبقاً.
هذا القرار أتى مع رغبة الشركة بتغيير توجه اللعبة من لعبة تعتمد على النمط الخطي وترتكز على القصة إلى لعبة تعطي اللاعب تجربة لعب طويلة الأمد، لكن اليوم قرر Todd Stashwick كاتب قصة لعبة Star Wars المؤجلة أن يتحدث عن مشروعهم قائلاً أنه كان سيكون لعبة رائعة ومذهلة وتقدم تجربة ممتعة ومرحة.
شركة EA كانت قد ردت على سؤال حول إن كانت ستستخدم ما أنجزه استوديو Visceral من عمل على هذه اللعبة بالتوجه الجديد لها الذي سيعمل عليه فريق Vancouver قائلة:
نحن سوف نكمل المشروع باستخدام جزء كبير من العمل الذي تم إنجازه حتى اليوم فالعناصر التي تم تصميمها للعبة سنعتمد عليها وستكون أساس اللعبة الجديدة.
هذا ونذكر بأن EA كانت تخطط لطرح لعبة فريق Visceral في 2019 لكن مع هذا التغيير بالتوجه ذكرت بأنه سيكون هنالك إطار زمني جديد لطرح اللعبة لم تكشف عنه بعد.