الرئيسية / أخبار / Vigor لعبة نجاة حصرية للاكسبوكس ون من مطور DayZ

Vigor لعبة نجاة حصرية للاكسبوكس ون من مطور DayZ

Vigor

قبل انطلاق فعاليات E3 2018 بدأ فريق Bohemia Interactive مطور DayZ يشوق اللاعبين لمشروعه الخاص بجهاز اكسبوكس ون، واليوم تم الكشف عن هذا المشروع في معرض PC Gaming Show.

المشروع هو لعبة التصويب والنجاة Vigor التي ستصدر لجهاز اكسبوكس ون عبر برنامج Game Preview في وقت لاحق من هذا العام، أحداث اللعبة تقع في النرويج عام 1991 حيث تحل كارثة في أرجاء أوروبا وتكون النرويج هي أرض الملاذ الوحيد.

حيث يلجأ إليها الجميع ولهذا تدور صراعات بين الناس حول كل شيء من أجل البقاء على قيد الحياة، سيتعين على اللاعبين في هذه المغامرة استكشاف العالم للبحث عن موارد وإيجاد منازل آمنة للإيواء كما سيتمكنون من تطوير معداتهم.

سيتم وضع اللاعبين ضمن هذه البيئة المليئة بالتحدي حيث يواجهون بعضهم البعض فهي تدعم ما بين 8 إلى 16 لاعب لكن على اللاعب الحذر عند كل مواجهة لأنه قد يخسر ممتلكاته إذا ما تعرض للهزيمة، ومن أجل ذلك سيتم منح اللاعب طرق للهرب من المواجهات تحدد بخريطة اللعبة.

Vigor هي لعبة مجانية ستتوفر بنسختها الكاملة في 2019 على اكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA