أخبار

لا، رسوم Detroit: Become Human لم يتم تخفيضها، وتفسير الاختلاف بفيديوهات المقارنة

Detroit: Become Human

قبل أيام وعند الكشف عن موعد طرح Detroit: Become Human تم نشر عرض تشويقي جديد للعبة وكالعادة هنالك من يقوم بإجراء مقارنات بين آخر عروض الألعاب والعروض الأولى حين الإعلان عنها أول مرة.

بعض الفيديوهات الخاصة بالمقارنة بين عرض للعبة Detroit: Become Human بالعام 2016 وآخر عرض لها ظهر تغيير بجودة الرسوم فبدت معالم الوجه أقل تفصيلاً والصورة تفتقد تلك التفاصيل التي شهدناها في عرض 2016.

هذا الأمر دفع بالبعض لكيل الاتهامات على مطور اللعبة بأنه قام بتخفيض جودة رسومها لكن تبين اليوم بأن هذا غير دقيق، حيث ذكر أحد اليوتيوبر بأن الفرق بالرسوم بين العرضين ليس سببه تخفيض دقة الرسوم بل بسبب أن العرض الخاص بالعام 2018 تم أخذه من متجر بلايستيشن وعادة المتجر لا يقوم بتحميل فيديوهات ذات جودة عالية كتلك التي تنشرها قنوات بلايستيشن الرسمية على يوتيوب.

وأضاف اليوتيوبر بأن طريقة الحصول على الفيديو من المتجر والقيام بتعريضه للضغط لتصغير حجمه هو ما تسبب في هذا الاختلاف الكبير حيث تصبح الصور مشوشة وغير واضحة المعالم بعد ضغط الفيديوهات، إذاً بعد هذه التأكيدات يمكن لمن ينتظر هذه اللعبة أن يطمئن لعدم حدوث أية تنازلات على مستوى الرسوم بها.

Detroit: Become Human قادمة في شهر مايو المقبل على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق