أخبار

ارتفاع معدل الإنفاق على ألعاب الفيديو بنسبة 73% مقارنة بأكتوبر 2017

ألعاب الفيديوشهد العام الحالي 2018 إطلاق العديد من الألعاب المميزة التي نالت إعجاب اللاعبين وجعلتهم يتسابقون لاقتنائها مثل Red Dead Redemption 2 وGod of War وMonster Hunter World وSpider-Man وDragon Ball FighterZ وFar Cry 5 وCall of Duty: Black Ops 4 والكثير غيرها.

 

هذه القائمة الضخمة رفعت دون شك من معدل الإنفاق السنوي على ألعاب الفيديو فوفق تقرير صدر اليوم فإن معدل ما تم إنفاقه على الألعاب هذا العام شهد قفزة كبيرة مقارنة بالعام الماضي، ولاسيما في شهر أكتوبر الماضي الذي شهد إطلاق أضخم الإصدارات لهذا العام، حيث زاد حجم الإنفاق على الألعاب في أكتوبر 2018 بنسبة 73% مقارنة بنفس الشهر بالعام الماضي وتم تحقيق إيرادات للصناعة من مبيعات الألعاب حوالي 1.5 مليار دولار في أكتوبر 2018.

أيضاً ارتفعت مبيعات أجهزة الألعاب بنسبة 26% وكذلك ارتفعت مبيعات الألعاب سواء بنسخ المتاجر أو النسخ الرقمية بنسبة 104% مقارنة بأكتوبر 2017.

وكمثال عن أداء الألعاب بهذا العام فإن Red Dead Redemption 2 وفي 8 أيام فقط تجاوزت مبيعات الجزء الأول طوال 8 سنوات حيث أن شحنات الجزء الثاني من ريد ديد 2 تجاوزت 17 مليون نسخة منذ صدورها في 26 أكتوبر بغضون الأيام الثمانية الأولى من طرحها.

أما Black Ops 4 فهي الأخرى حققت عائدات قياسية حيث علمنا بأن مبيعاتها تخطت 500 مليون دولار في 3 أيام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق