أخبار

ترامب يؤكد فرض التعريفات الجمركية على منصات الألعاب بالصين قريبا

على الرغم من التحذيرات والمناشدات التي أطلقتها العديد من الشركات في الفترة الماضية للحكومة الأمريكية وتحديدا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص التعريفات الجمركية الجديدة على التجارة مع الصين والتي ستؤثر بالسلب على أسعار أجهزة ألعاب الفيديو، إلا أن القرار مازال في حيز التنفيذ دون نية لإلغائه في أي وقت قريب وفقا للتحديثات الأخيرة.

تقرير gamerant أوضح نية الحكومة الأمريكية فرض تعريفة جمركية ضريبة بنسبة 10٪ على 300 مليار دولار من الواردات الصينية، والتي يهدد ترامب بدءها في الأول من سبتمبر، وباستثناء صفقة تجارية جديدة يتفق عليها البلدان، لقد فرض ترامب بالفعل تعريفة بنسبة 25 ٪ على 250 مليار دولار أخرى من البضائع الصينية.

ما لم يكن هناك تغيير في اللحظة الأخيرة، يبدو أن جولة التعريفة الجمركية الجديدة ستدخل حيز التنفيذ في الأول من سبتمبر بعد أن انتهى البلدان مؤخرًا من محادثات اتفاق التجارة في شنغهاي، وفي شهر يونيو الماضي تحدث أكثر من 300 شاهد يمثلون إلى حد كبير ممثلي شركات وصناعات مختلفة داخل الولايات المتحدة عن الآثار التي سوف تترتب على تعريفات ترامب على الأعمال التجارية ولكن حتى الآن لم يتم الاستماع إلى الانتقادات وطلبات إنهاء التعريفات.

التعريفات الجمركية الجديدة من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر على أسعار أجهزة ألعاب الفيديو المختلفة المصنعة في الصين بما في ذلك PlayStation وبالتالي ستؤثر بالسلب على انتشار تلك الوحدات بشكل أسرع حول العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق