أخبار

مسؤولة مايكروسوفت السابقة تنضم إلى شركة سوني «صاحبة التاريخ الأسطوري»

أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن تعيين مسؤولة Microsoft و Dell السابقة، السيدة Veronica Rodgers كنائبةٍ لمدير العمليات التجارية العالمية، عبر بيانٍ إعلاميٍ نُشِرَ اليوم.

وفي دورها الجديد، ستقدم السيدة Rodgers تقارير فريقها مباشرةً إلى رئيس شركة سوني للترفيه التفاعلي والمدير التنفيذي Jim Ryan والذي كلَّفها بقيادة استراتيجيات الشركة في السوق، بما يشمل التعامل مع عمليات المبيعات الرقمية ومبيعات الأقراص، فضلًا عن خدمات الاشتراك المتنامية، والمتمثلة في خدماتٍ مثل PlayStation Plus و PlayStation Now.

وكانت السيدة Veronica Rodgers بعد أن قضت ما يقرب من عقدين كاملين في تطوير الأعمال التجارية ووضع الخطط الاستراتيجية وإدارة عمليات البيع في شركتيّ Dell Technologies و Microsoft— كما ذكرنا آنفًا.

وقالت Rodgers في أول تعليقٍ لها عقب تولِّي هذه المهمة الضخمة:

تعتبر علامة Playstation واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة حول العالم، وأنا متحمسةٌ للانضمام إلى الشركة خاصةً وأنها تمتلك مُجتمعًا شغوفًا وتاريخًا أسطوريًا وفريق قيادةٍ رائع.

ستساعد خبرتي الطويلة في قيادة قطاعات المبيعات العالمية في المنظمات المختلفة في أن تزدهر أعمال شركة بلايستيشن وستساهم في تقديم أفضل تجارب لعب لجميع اللاعبين حول العالم.

يُشار إلى أن PS5 سينطلق في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق